العاب / IGN

ربما تم الكشف عن تصميم جهاز Pro ضمن صورة الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس PlayStation

يبدو أن شركة Sony قد أعطتنا للتو نظرة خاطفة على تصميم جهازها المنتظر PlayStation 5 Pro والذي لم تَكشف الشركة عنه بعد بشكل رسمي وذلك بعد أشهر من الشائعات.

حيث شاركتنا Sony عبر مدونة PlayStation الرسمية بصورة تَحتفل من خلالها بالذكرى الثلاثين لتأسيس علامة PlayStation، مع تَقديم تفاصيل العروض القادمة مثل فترة تجريبية مجانية للعبة PlayStation وموسيقى تصويرية لألعاب الفيديو، كما شَوقت Sony للاعبين بأن يترقبوا المزيد من الإعلانات في المستقبل القريب، ولكن كل هذا لا يُقارن بالكشف الأكبر الموجود أعلى الصفحة.

فكما تُشاهدون خلال الصورة بالأسفل وشعار الذكرى الثلاثين، ستجدون بين شعار PlayStation ورقم 30 تصميم يَعتقد البعض بأنه تصميم Pro الجديد الذي يأتي بثلاثة خطوط على غلافه الخارجي.

ربما تم الكشف عن تصميم جهاز PS5 Pro ضمن صورة الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس PlayStation

بالنظر إلى التشويق المحتمل المصاحب للإعلان عن خطط الذكرى السنوية الثلاثين لعلامة PlayStation، فقد لا نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لنرى الإعلان الرسمي عن جهاز PS5 Pro من قبل شركة Sony.

يُذكر أن أن جهاز PS5 Pro لازال يستهدف 2024 كموعد إطلاق، على الرغم أنه لم يتم الإعلان الرسمي عنه ونحن نُوشك في الدخول إلى الربع الأخير من العام الجاري، وهو بالمناسبة يتماشى مع كافة التسريبات التي ظهرت خلال الآونة الأخيرة.

كما أشار "جيف" بأن شركة Sony تُخطط لحلقة جديدة من State of Play قادمة في شهر سبتمبر المقبل، وربما وقتها ستُعلن الشركة بشكل رسمي عن جهاز PS5 Pro وتَكشف عن موعد إطلاقه الرسمي بالأسواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا