العاب / سعودي جيمر

شعار احتفالية مرور 30 عام على إصدار PlayStation تلمح ربما لتصميم Pro

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مؤخراً تم تسريب تصميم Pro الذي بدا مشابهاً لجهاز PS5 Slim وقيل بأن الكشف عنه في النصف الأول من سبتمبر. واليوم يبدو بأن سوني بنفسها ألمحت لصحة ذلك التصميم عبر شعار الاحتفالية بذكرى مرور 30 عام على إصدار PlayStation.

بحسب المسرب Wario 64 فقد لاحظ بالشعار ما يمكن أن يكون تصميم PS5 Pro فإذا دققتم النظر بين رمز PlayStation ورقم ”3“ ستجدون جهازاً بنفس التصميم المسرب قبل أيام، والذي وصف بأنه تصميمًا مشابهًا لجهاز PS5 Slim ولكن بثلاثة خطوط على لوحته الخارجية.

ias

لم تذكر سوني أي شيء عن هذا الأمر، ولكن يقال إن الإعلان عنه سيصدر في النصف الأول من هذا الشهر. وبالنظر إلى توقيت شعار الذكرى الثلاثين لهذا الجهاز، فمن المؤكد أن تواجد هذا الجهاز بصورة الشعار بعيد كل البعد عن المصادفة.

كان PS5 Pro على ما يبدو ”سراً علنياً“ في Gamescom الأخير، ويقال إنه سيصدر هذا العام بسعر 600 دولار.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا