العاب / IGN

النسخة التجريبية المفتوحة للعبة Call of Duty: Black Ops 6 تحصل على تغييرات كبيرة في عطلة نهاية الأسبوع الثانية

أجرى المطور Treyarch بعض التغييرات المهمة على Call of Duty: Black Ops 6 مع دخول الإصدار التجريبي المفتوح عطلة نهاية الأسبوع الثانية.

تتميز لعبة Black Ops 6، التي ستصدر في 25 أكتوبر 2024، بميزة Body Shield وميزة Omnimovement وميزات مختلفة تعود من لعبة Treyarch لعام 2020، Black Ops Cold War.

تعود النسخة التجريبية المفتوحة للعبة Black Ops 6 اليوم، 6 سبتمبر، وتأتي معها تعديلات على الأسلحة ونقاط الظهور وعناصر لعب مختلفة أخرى تؤثر على اللعب الجماعي.

أوضحت Treyarch في منشور على مدونتها: "تستند العديد من التغييرات أدناه إلى البيانات والملاحظات من عطلة نهاية الأسبوع 1، لكن كن مطمئنًا أننا نأخذ هذا في الاعتبار أيضًا ونحن نتطلع إلى الإطلاق. سنشارك المزيد حول ما سيأتي في الأسابيع التي تلي انتهاء عطلة نهاية الأسبوع 2".

تتضمن أبرز التغييرات زيادة شاملة في سرعات تبديل الأسلحة، وتعديلات صغيرة على سرعات الحركة الأساسية في جميع فئات الأسلحة، وتغييرات مختلفة في توازن الأسلحة، وتعديل مناطق الظهور عبر العديد من الخرائط بهدف تقليل تكرار حدوث الظهور المتكرر في نفس المكان.

وتخطط Treyarch أيضًا لإضافة المزيد من الخرائط والأوضاع إلى الإصدار التجريبي المفتوح طوال عطلة نهاية الأسبوع، ورفعت الحد الأقصى للمستوى إلى 30 لجميع اللاعبين منذ البداية، مما يعني أنك ستحصل على وصول أفضل إلى الأسلحة الجديدة، و Scorestreaks، والمزايا، والمعدات، ومكافآت الإصدار التجريبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا