العاب / سعودي جيمر

شرح قصة ريد ديد 2 Red Dead Redemption (الجزء الثالث)

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

لم تتميز ألعاب كثيرة بشخصيات وقصص غنية بالتفاصيل مثل Red Dead Redemption و Red  Dead Redemption 2. على السطح، تكتظ اللعبتان بالدراما وطاقم كبير من الممثلين، وآلاف التفاصيل الدقيقة، ولكن تحت هذا، فإن قصة الغرب القديم شبه الخيالية في الألعاب تمتد إلى مئات السنين، حيث تتمتع بعض المدن مثل Saint Denis بقرون من التاريخ المرئي، وفي المجمل، تنسج قصة ملحمية عن الشرف والأحلام، والخلاص بالطبع، كل ذلك على مدى 15 عامًا.

الفصل الرابع: منطقة Shady Belle (الجزء الثاني)

تدفع رغبة داتش العصابة إلى القيام بمهمة أخرى لصالح أنجيلو برونتي، وهي عملية سرقة محطة ترام في قلب سانت دينيس والتي ثبت أنها عملية نصب، حيث يعمل برونتي على ترتيب الأمور العالقة. يتعين على آرثر وداتش وليني اختطاف عربة ترام وإطلاق النار على طريقهم للخروج من المدينة، وإذا لم يكن الأمر واضحًا للعصابة من قبل، فقد أصبح من الواضح تمامًا أنهم على حافة الهاوية.

ias

Red Dead Redemption 2

ومع ذلك، فإن القصة تتخذ منعطفًا غير متوقع لفترة وجيزة عندما يتواصل آرثر مرة أخرى مع خطيبته السابقة، ويعمل على مساعدة ماري في منع والدها من تدمير نفسه، وهو التسلسل الذي يعمل كاستعارة لكيفية توجه آرثر وأعضاء العصابة الآخرين نحو نهايتهم. بعد مساعدتها، يُمنح آرثر فرصة أخرى للابتعاد عن حياته كمجرم، لكنه يرفض. ويرجع هذا جزئيًا إلى أنه لا يريد معاقبة ماري على تجاوزاته، ولكن أيضًا بسبب التزامه العائلي بعصابة فان دير ليند المنكوبة.

بعد عودة آرثر إلى العصابة، يخون داتش مرة أخرى وجهة نظره؛ لدى هوزيا وظيفة جديدة رائعة تنتظرهم، لكن داتش يريد الانتقام من برونتي لما فعله بهم، وبإظهار إيمانه الذي يضل طريقه باستمرار، ينحاز آرثر إلى داتش. تستعين العصابة بصياد محلي لنقلهم إلى قصر برونتي، حيث تحدث مناوشة أخرى، وبعد إرسال العديد من الحراس والكثير من رجال القانون لمواجهتهم، تتمكن العصابة أخيرًا من نقل برونتي على متن العبارة، وتعتزم العصابة الحصول على فدية مقابل إطلاق سراح برونتي، الذي يحاول دون جدوى رشوتهم لقتل داتش. وفي عملية التبادل التي تلت ذلك، يغرق داتش برونتي ويطعمه للتماسيح.

Red Dead Redemption 2

على الرغم من الأحداث الفوضوية، تواصل عصابة RDR2 التخطيط لسرقة بنك ملحمية، وتبدو الخطة سليمة، لولا الخناق المحكم حول أعناق العصابة. بمجرد أن ينهب آرثر الخزنة، يصل آل بينكرتون ومعهم العشرات من الرجال تحت قيادة ميلتون. يتم أخذ هوزيا رهينة، مما يجعل داتش يتوسل إلى ميلتون للتفاوض، وهو تحول مثير للسخرية نظرًا لأن داتش كان بإمكانه إنقاذ هوزيا والجميع بالفعل. يرفض ميلتون، ويعدم هوزيا أمام العصابة. ثم يتم القبض على جون، ويودي تبادل إطلاق النار بحياة ليني قبل أن يتمكن الباقون من الفرار.

الفصل الخامس: غوارما

تمكنت العصابة من الاختباء طوال الليل في مبنى مهجور قبل الصعود خلسة إلى قارب متجه إلى كوبا. تم تدمير القارب، وجرفت عصابة فان دير ليند إلى شواطئ غوارما، وقبل أن يتمكنوا حتى من تحديد اتجاهاتهم، تم أسرهم من قبل الجيش المحلي، ثم تم تحريرهم بسرعة من قبل القوات المتمردة التي تقاتل ضد الحكم الاستبدادي.

Red Dead Redemption 2

غوارما هي في الأساس مزرعة كبيرة، يعمل بها خدم متعاقدون وسجناء سياسيون وتحكمها القبضة الحديدية للعقيد ألبرتو فوسار. تنضم العصابة إلى المقاتلين المتمردين وهم يصدون القوات الداعمة القادمة من كوبا، لكنهم لا يبقون هناك لفترة طويلة، فبعد مقتل فوسار وتدمير تحصيناته، تؤمن عصابة فان دير ليند ممر العودة إلى البر الرئيسي، وتستأنف جهودها للتقاعد.

الفصل السادس: بيفر هولو (الجزء الأول)

عند وصوله إلى مركز فان هورن للتجارة، يتجه آرثر مباشرة إلى آخر معسكر للعصابة في شادي بيل، حيث يجد مذكرة من الأعضاء المتبقين، الذين انتقلوا إلى لاكاي، ثم يجدهم ويعلم أن جون قد تم القبض عليه، لكن لم يدم اللقاء طويلاً حيث هاجم آل بينكرتون المخيم مرة أخرى. تمكنت العصابة من مقاومتهم، لكن داتش لاحظ معرفة ميلتون المسبقة الواضحة، وبدأ يشك في أن شخصًا ما داخل العصابة يخونهم.

الآن بعد أن افتقر إلى آراء هوزيا المتوازنة، يحكم داتش العصابة كطاغية، ويأمر آرثر وتشارلز سميث بإخلاء مكان جديد في بيفر هولو، حيث تعلن مولي، شريكة داتش، وهي في حالة سُكر أنها كانت تُعلم عائلة بينكرتون بمكانهم. إنها تكذب بالطبع، وتحاول فقط إهانة داتش، الذي كان يتجاهلها في سعيه إلى الحصول على سلطة أكبر. ومع ذلك، تقتل سوزان مولي بسبب خيانتها المزعومة.

Red Dead Redemption 2

يوافق آرثر بعد ذلك على مقابلة سادي في سان دوني لمناقشة كيفية اقتحام سجن سيسيكا لإنقاذ جون، وبينما ينتظر مقابلتها، يصاب بنوبة سعال. يساعده شخص غريب في الذهاب إلى الطبيب، حيث يعلم آرثر أنه مصاب بالسل، ويعد تلقي هذا التشخيص المميت نقطة التحول الأخيرة بالنسبة لآرثر، الذي يبدأ في السعي لضمان أن يتمكن بقية أفراد عائلته المختارة من العيش بشكل مريح بعد رحيله.

ينقذ آرثر وسادي جون على الفور ويعيدونه إلى هولو، على الرغم من تحذير داتش من عدم قدرتهما على ملاحقته في الوقت الحالي، ثم يصاب داتش بالجنون ويبدأ في الشك في ولاء آرثر، على الرغم من أن مولي صرحت بأنها كانت المخبر، ويصبح مايكا تدريجيًا اليد اليمنى لداتش.

ومع ذلك، يذهب آرثر مع داتش ومايكا إلى أنيسبيرج للتعامل مع كورنوال، وعندما يتمكنون من الوصول إلى الموقع المناسب، يخرج داتش عن النص ويواجه كورنوال وهو يتعامل مع عائلة بينكرتون، ويطلب داتش من كورنوال مبلغ 10 آلاف دولار وقاربًا حتى يتمكنوا من مغادرة البلاد بأمان، وهو ما يرفضه كورنوال بطبيعة الحال، ثم يطلق داتش النار على رجل الأعمال، مما يدفع العصابة إلى تبادل إطلاق النار مع عائلة بينكرتون المتبقية، وينجو المجرمين الثلاثة بأعجوبة، لكن مايكا تمكن من سرقة بعض أوراق كورنوال أثناء خروجهم المتسرع.

قبل أن يتم استخدام هذه العناصر، يرافق آرثر داتش وسادي لإنهاء عداوتهما الطويلة الأمد مع عائلة أودريسكول، حيث يتم الحكم على كولم أودريسكول بالإعدام، ويتعين على الثلاثي القيام ببعض أعمال التأمين، لكنهم يتأكدون من أن كولم لم يعد موجودًا. ومع ذلك، تطلق سادي النار على الاثنين المتبقيين من عائلة أودريسكول في الحشد، سعياً للانتقام لزوجها الذي قتلوه في بداية RDR2، ويتبع ذلك تبادل إطلاق نار دموي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا