العاب / IGN

Orlando Bloom يريد العودة إلى Lord of the Rings لكنه غير واثق من الطريقة

قال أورلاندو بلوم أنه سيعود بكل سرور إلى Lord of the Rings: The Hunt for Gollum. لكن هناك مشكلة واحدة فقط: الـ elves لا يتقدمون في العمر.

حيث قال بلوم في مقابلة مع Variety: "لا أعرف كيف قد يحققون ذلك. أعتقد أنك تستطيع أن تفعل أي شيء مع الذكاء الاصطناعي هذه الأيام".

حتى لو اضطر إلى اللجوء إلى الذكاء الاصطناعي لإخفاء علامات التقدم بالعمر، إلا أن بلوم لا يزال مستعداً للعودة إلى فيلم Hunt for Gollum، قائلاً إنه إذا طلب منه المنتج بيتر جاكسون القفز للانضمام فسوف يقول "إلى أي ارتفاع؟" وأضاف: "أعني، لقد أطلق مسيرتي المهنية بالكامل".

بلوم ليس النجم الوحيد من سلسلة Lord of the Rings الذي يرحب بالعودة إلى عالم تولكين. فقد صرح إيان ماكيلين أن شخصيته غاندالف من المحتمل أن تظهر في أفلام مستقبلية، وأن شركة Warner Bros. تأمل أن يلعب دور الساحر الشهير.

وقال ماكيلين: "متى؟ لا أعلم. ما هو السيناريو؟ لم يُكتب بعد. لذا فمن الأفضل أن يسرعوا". كما أبدى فيغو مورتنسن انفتاحه على العودة بدور أراغورن.

أما بالنسبة لبلوم، فيقول إنه لا يعرف ما يخطط له المخرج آندي سيركيس للفيلم الجديد: "لقد تحدثت إلى آندي سيركيس وقال إنهم يفكرون في كيفية القيام بالأشياء. قلت له: ’كيف يمكن أن ينجح ذلك؟‘ فقال: ’الذكاء الاصطناعي!‘ وقلت: ’أوه، حسناً!‘ كانت فترة سحرية جداً في حياتي، وهي واحدة من تلك الأشياء التي لا يوجد لها جانب سلبي".

تم الإعلان عن فيلم Hunter for Gollum في شهر مايو الماضي، حيث تم تأكيد أن سيركيس هو المخرج وأن جاكسون هو المنتج. كما سيشارك الكاتبان فران والش وفيليبا بوينز في إنتاج الفيلم الجديد. سيكون هذا الفيلم الأول من فيلمين جديدين من سلسلة Lord of the Rings، ومن المرجح أن تدور أحداثه في وقت ما بين The Hobbit وLord of the Rings.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا