العاب / سعودي جيمر

أكثر من 134 ألف لاعب متزامن في Space Marine 2 قبل الإطلاق الرسمي

  • 1/2
  • 2/2

بعد أكثر من عقد منذ إصدار جزئها الأول في 2011، كان الإثارة المحيطة بلعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 عالية مع اقتراب موعد إصدارها، والآن بعد أن بدأت اللعبة في الظهور من خلال النسخ الخاصة، تنعكس هذه الإثارة في الأعداد المذهلة من اللاعبين الذين اجتذبتهم.

أصبحت لعبة Space Marine 2 متاحة في الوصول المبكر قبل يومين، يوم الخميس، لأولئك الذين اشتروا الإصدارين الذهبي أو Ultimate، وفي نفس اليوم، شهدت ذروة 134,302 لاعبًا متزامنًا على Steam، وفقًا لموقع SteamDB.

ias

في وقت كتابة هذا التقرير، يتم لعبها من قبل أكثر من 110,000 لاعب في نفس الوقت على المنصة. ومع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع الآن والإصدار الكامل للعبة يوم الاثنين، فمن المرجح أن ترتفع ذروتها في الأيام القادمة.

يمكنكم قراءة تقييمنا للعبة هنا، وإليكم الزبدة:

توفر Space Marine 2 تجربة ملحمية في قصتها الرئيسية مع معارك ضارية، ودعم اللعب التعاوني بشكل سلس، وتنوع في ترسانة الأسلحة مؤثرات بصرية سينمائية مبهرة لا يعيبها سوى كونها خطية بشكل فج، وبعد الانتهاء من القصة لديك عشرات الساعات للاستمتاع بمنافسات PvE و PvP المختلفة من خلال تجربة كل الفئات المتاحة والتي تغير من طريقة اللعب بشكل مميز.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا