العاب / سعودي جيمر

نفاد لعبة Astro Bot من متجر Amazon الياباني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالنظر لكونها اللعبة الأعلى تقييمًا في العام الحالي، كان من المتوقع أن تحقق Astro Bot نجاحًا تجاريًا مذهلًا، ورغم عدم الكشف عن أرقام المبيعات الرسمية، نفدت نسخ اللعبة من متجر Amazon في أقل من 24 ساعة بعد الإطلاق.

وفقًا لما ذكره @Genki_JPN على تويتر، وعلى Amazon Japan، فإن لعبة Astro Bot هي اللعبة الأكثر مبيعًا حاليًا، كما أنها نفدت أيضًا، ويُظهر أنها غير متوفرة مؤقتًا.

نظرًا لأن اللعبة صدرت للتو، فمن الواضح أن Sony لم تقدم بعد تفاصيل أولية حول حجم المبيعات، ولكن هذا بالتأكيد مؤشر جيد على كيفية بدايتها في اليابان، ويبقى أن نرى ما إذا كانت حققت مبيعات مماثلة في أماكن أخرى أم لا، ولكن الاستحسان النقدي الواسع النطاق والترويج القوي يشير إلى أنها ستحقق مبيعات قوية حول العالم.

ias

تعد لعبة Astro Bot بكمية كبيرة من المحتوى، مع أكثر من 300 روبوت يمكن العثور عليها، ما يقرب من 150 منها عبارة عن شخصيات من عناوين أخرى معروفة مثل Horizon و God of War وما إلى ذلك. هناك أيضاً أكثر من 80 مستوى لاستكشافها عبر 50 كوكباً بصعوبات متفاوتة. على الرغم من أن هناك الكثير من الأمور التي يمكن للاعبين العاديين إكمالها، إلا أن عمرها قد يتراوح بين 12 إلى 15 ساعة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا