العاب / IGN

تعديل للعبة The Witcher 3: Wild Hunt يَستعيد المقطوعة

تحذير: الخبر يحتوي على حرق لنهاية لعبة The Witcher 3: Wild Hunt


قام أحد المُعدِّلين باستعادة المحتوى المقطوع من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt، حيث تنتهي عندما تُصبح "سيري" واحدة من جماعة الـ Witchers.

حيث قام merigoldmaribor أحد مستخدمي NexusMods بتشغيل المشهد مرة أخرى بعد نهاية اللعبة، والذي نَرى خلاله "سيري" وهي تلتقط سيفها من "جيرالت" لتَهم بالمغادرة، ويستمر المشهد في الكشف عن خطوات الثنائي في طريقهما إلى دوقية Ellander.

على الرغم من أولئك اللاعبون الذين يربطون تلك المقطوعة مع لعبة The Witcher القادمة والتي تُعرف باسم Polaris، فربما لن يُحالفهم الحظ كثيرًا. فالدوقية تبعد يومين فقط، لذا من المحتمل ألا يكون ذلك بمثابة تلميح لموقع اللعبة الجديدة، والتي من المتوقع أن تظهر "سيري" كبطلة للقصة مع انتهاء قصة "جيرالت".

بالتالي فإن المحتوى المقطوع لا يثير الكثير من الاهتمام لمستقبل السلسلة، ولكن سيكون من دواعي سرور محبي The Witcher رؤية المزيد من أسرار اللعبة بعد مرور ما يقرب من عقد من إصدارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا