العاب / سعودي جيمر

الممثل Jeffery Dean Morgan يرغب بالمشاركة في Red Dead Redemption

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالنسبة للكثيرين فإن لعبة Red Dead Redemption 2 استطاعت أن تضاهي بروعة قصتها أجمل أفلام هوليوود، رغم ذلك هناك من يتمنى أن يتم تحويل تلك اللعبة إلى أو حتى تلفزيوني، Dan Houser كاتب قصة اللعبة سبق وأن فسر لنا سبب عدم رؤيتنا لأفلام GTA أو Red Dead حتى الآن.

رغم ذلك نسمع بين الحين والآخر أصواتاً من بعض الممثلين تعبر عن رغبتها بالمشاركة في هذا المشروع، من بين هؤلاء الممثل Jeffery Dean Morgan الذي أعلن عن رغبته في لعب دور Arthur Morgan، وذلك إذا تم تحويل Red Dead Redemption إلى مسلسل أو فيلم واقعي.

ias

لمن لا يعلم فإن الممثل Jeffery Dean Morgan  مشهور بدوره في لعب شخصية نيجان من The Walking Dead وشخصية The Comedian في فيلم Watchmen.

بالمقابل سبق وأن كشف مؤدي صوت بطل Red Dead Redemption 2 أنه يرغب بتأدية دور آرثر في مسلسل تلفزيوني مقتبس منها. في سؤال وجواب أُجري مؤخراً في مجلة Gamology، سُئل روجر كلارك عما إذا كان يرغب في لعب شخصية Red Dead Redemption 2 في فيلم أو مسلسل تلفزيوني. ورداً على ذلك قال: ”قبل أربع أو خمس سنوات، كنت سأقول نعم، بالتأكيد. ولكن الآن، أصبح رأيي في الأمر أكثر تعقيداً قليلاً.“

بينما يشير كلارك إلى أننا ”بدأنا نرى المزيد والمزيد من اقتباسات ألعاب الفيديو يتم تحويلها إلى أفلام سينمائية وتلفزيونية“، وهذا بالتأكيد أمر جيد. ”لكن ما لا أعتقد أنه رائع هو كيف أن طاقم العمل الأصلي لا يتم الاعتراف به أو حتى النظر إليه.“

وتعقيباً على قلة تقدير ممثلي الأصوات بالالعاب كان ممثل دور بطل God of War قد رد على تصريحات رئيس أمازون بعد قوله بأنه “لا يوجد تمثيل بألعاب الفيديو”. سبق أن علمنا بأن %59 من اللاعبين لا يريدون فيلم Red Dead Redemption.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا