العاب / سعودي جيمر

مطور سابق في Rockstar يقول إن قرار تأجيل GTA 6 لن يتم اتخاذه حتى العام المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الأسبوع الماضي، قيل أن GTA 6 ستتعرض للتأجيل إلى 2026. وعقب ذلك سارع مطورو روكستار لنفي الأمر وقالوا لم يتم تأجيل جي تي ايه 6 «داخليًا» إلى 2026.

والآن، تحدث مدير تقني سابق في Rockstar حول موضوع التأجيل مشيراً إلى أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كانت GTA 6 قد تعرضت للتأجيل أم لا. ويسلط الضوء على أن GTA 4 قد تأجلت قبل أربعة أشهر فقط من تاريخ إصدارها المخطط له، مما يعني أن Rockstar قد لا تتخذ قرار تأجيل لعبة GTA 6 حتى وقت ما في عام 2025.

ias

بحسب موقع GamesRadar، شارك المطور Obbe Vermeij هذه الرؤية على وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية هذا الأسبوع. وعلى الرغم من أنه يسلط الضوء على أنه لا يملك أي معلومات من الداخل حول كيفية سير عملية تطوير GTA 6، إلا أن تجربته مع Rockstar تعطينا فكرة عما يمكن أن نتوقعه بخصوص احتمالية تأجيل اللعبة.

في الردود، يجيب Obbe أيضًا على بعض أسئلة المتابعين. وهنا يقول، على الأقل بناءً على خبرته، من غير المرجح أن تفرض شركة Take-Two تاريخ إصدار معين للعبة GTA 6. وأضاف بأن تأجيل GTA 4 قبل 4 أشهر من صدورها كان لأن اللعبة ”لم تكن جاهزة بعد“. ويضيف أنها ”كانت ستحدث فوضى“ إذا طرحت بالتاريخ الأصلي، بحجة أن التأخير ”دائمًا ما يكون الخيار الصحيح“.

ستظل لعبة GTA 6 تُباع لمدة تزيد عن 10 سنوات ولن يكون هناك أي منافسين يدعو للقلق. ولن يصدروا اللعبة حتى يصبحوا راضين عنها بنسبة 100%، بغض النظر عما ورد في المقطع الدعائي. ليس لدي أي معلومات داخلية ولم أتحدث إلى أحد.

لذا، على الرغم من أن Rockstar لم تقرر بعد تأجيل GTA 6، إلا أن هذا لا يعني أننا خرجنا من المأزق. بمجرد أن ندخل في عام 2025، عندها قد يبدأ الاستوديو في التفكير في تأجيل اللعبة. ولكن في الوقت الحالي، يهدف الاستوديو إلى إطلاقها في أواخر 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا