العاب / سعودي جيمر

لعبة Indiana Jones and the Great Circle تشجع اللاعبين على ”استخدام عقولهم قبل عضلاتهم“

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أوضح مطورو لعبة Indiana Jones and the Great Circle القادمة في أكثر من مناسبة أن اللعبة القادمة من منظور الشخص الأول ليست لعبة تصويب إلى حد كبير، وأن التركيز على طريقة اللعب التي تجعلك تفكر أكثر من التركيز على الأكشن المباشر.

في مقابلة نُشرت على موقع Lucasfilm الرسمي، أعاد المنتج التنفيذي لشركة Lucasfilm Games كريغ ديريك الحديث عن هذا الأمر، حيث ذهب إلى حد وصف اللعبة القادمة على Xbox بأنها خليفة لألعاب المغامرات الكلاسيكية التي تعتمد على التأشير والنقر.

ias

وفي معرض حديثه عن كيفية تشجيع لعبة Indiana Jones and the Great Circle للاعبين على ”استخدام عقولهم قبل عضلاتهم“، كشف ديريك أن اللعبة ”تم تصورها كخليفة روحية“ للعبة المغامرات المحبوبة التي تعتمد على التأشير والنقر عام 1992، Indiana Jones and the Fate of Atlantis. بالطبع، هذا لا يعني بالضرورة أن آليات اللعب لحظة بلحظة ستكون متشابهة، ولكن وفقًا لديريك، فإن Great Circle تركز على مستوى مماثل من التركيز على ”التفكير والاكتشاف وتعقب الأدلة“ وما إلى ذلك.

”من كشف الغموض المركزي للقصة والتحقيق فيها إلى التعامل مع المواقف الفريدة على طول الطريق والتغلب على الفخاخ المصممة لإبقاء أسرار العالم مخفية.“ ”أردنا أن ينصب تركيز اللاعب الأساسي على استخدام عقله قبل عضلاته، على الرغم من أن ضرب الأشرار أمر ممتع للغاية. لقد تصورنا هذه اللعبة من نواحٍ عديدة كخليفة روحية للعبة إنديانا جونز ومصير أتلانتس وغيرها من ألعاب المغامرات الكلاسيكية. إنها تدور حول التفكير، والاكتشاف، وتعقب القرائن، وأحيانًا القليل من الحظ لتجاوز الفخاخ والمقابر والتهديدات المختلفة التي تواجهها – كل ذلك مع التقاط ذلك الشعور الصباحي المبهر الذي يميز مغامرة إنديانا جونز.“

تم التأكيد أيضًا على أن لعبة Indiana Jones and the Great Circle ستضم العديد من المناطق المفتوحة الغامرة على غرار لعبة المحاكاة المفتوحة، لذا فإن اللاعبين الذين يحبون أن يكافئوا على استحضار حلول إبداعية للتحديات سيكون لديهم الكثير من الأشياء التي يمكنهم الغوص فيها.

ستصدر لعبة إنديانا جونز والدائرة العظمى في 9 ديسمبر لأجهزة Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. وستُطلق للعبة على في ربيع 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا