العاب / سعودي جيمر

استطلاع: أكثر من 80% من اللاعبين لن يشتروا Pro من أجل GTA 6

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد لعبة GTA 6 أكثر لعبة مرتقبة هذا العقد، لذا، يتطلع العديد من المستخدمين إلى أفضل منصة يمكنها تحقيق الإمكانات الهائلة للعبة، يعني هذا جهاز PS5 Pro بما أن اللعبة حصرية على الأجهزة المنزلية وقت الإطلاق، ومع ذلك، بعد الكشف عن Pro، تشير الإحصائيات الأخيرة إلى أن العديد من اللاعبين ليسوا متحمسين للشراء كما كان يُعتقد في البداية.

كانت المشاعر بعد الإعلان عن طراز PS5 الجديد مختلطة تمامًا، حيث تم تسعيره بشكل مرتفع للغاية، وقد أثرت هذه المتغيرات بشدة على عدد اللاعبين الراغبين في الحصول على المنصة من أجل GTA 6 فقط.

ias

أكد استطلاع رأي جديد أجراه مستخدم تويتر @Okami13 أن أكثر من 80% من المجتمع غير راغبين في الترقية إلى PS5 Pro للعبة GTA 6. يفترض الاستطلاع أن لعبة Rockstar ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية فقط، وهو نفس معدل PS5 الأساسي، مع إعداد رسومات فائقة، إلى جانب دقة أعلى وتتبع الأشعة.



نتائج الاستطلاع منحازة للغاية نحو عدم شراء PS5 Pro للعبة GTA 6 لأن الترقيات في المواصفات ربما لا تستحق العناء بالنسبة للعديد من اللاعبين، إذ يرى العديد من الذين صوتوا في الاستطلاع أن سعره البالغ 700 دولار مبالغ فيه للغاية، بينما يمتلك آخرون بالفعل PS5 أو PC بمواصفات مميزة.

يزعم الكثيرون أن لعبة GTA 6 قد لا تصل حتى إلى الإعدادات الفائقة على PS5 Pro. كما أكدت Digital Foundry أن PS5 Pro لن يكون قادرًا على تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية، لذا فإن الاحتمالات ليست في صالح الجهاز الجديد.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا