العاب / سعودي جيمر

لعبة Battlefield القادمة تقدم أجواءً حديثة – ومباريات 64 لاعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم تكن سلسلة Battlefield في أفضل حالاتها في السنوات الأخيرة، خاصة لعبة Battlefield 2042، ولكن يبدو أن الجزء القادم سيعيد السلسلة إلى جذورها مرة أخرى، إذ شارك فينس زامبيلا بعض الأخبار الجيدة مع مجتمع اللاعبين، وصرح بأن العنوان سيركز على جذوره في المستقبل.

في حديثه إلى IGN، وصف فينس زامبيلا رؤيته للسلسة وأكد أنه ستدور في أجواءً حديثة، وهو ما لم نشهده منذ أكثر من عقد من الزمان، حيث كانت Battlefield 4 هي الإصدار الأخير في السلسلة الذي أخذ اللاعبين إلى بيئات حديثة، وفي مكان آخر، أوضح فينس زامبيلا أنه يعتبر Battlefield 3 و 4 أفضل الأمثلة على مدى نجاح وتعلق اللاعبين بالسلسلة.

ias

بناءً على تصريحاته، يمكن للاعبين أن يتوقعوا أن الإصدار التالي مستوحى بشكل كبير من هاتين اللعبتين، وسيكون هذا تغييرًا مرحبًا به نظرًا لأنهم أنجح جزئين في السلسلة، وتابع زامبيلا:

أعتقد أننا يجب أن نعود إلى جوهر ما يمثله Battlefield.

خلال المقابلة ذاتها، أشار فينس زامبيلا إلى التركيز على 64 لاعبًا، وأكد أن الإنتاج مستمر منذ وقت سابق من هذا العام، ومن المقرر أن تتوفر المزيد من المعلومات في عام 2025.

في حال لم تكن تعلم، زامبيلا هو المبدع وراء ألعاب مثل Call of Duty Modern Warfare (الأصلية) و Titanfall، لذا يعقد الجميع آمالاً عريضة على قدرته على إعادة Battlefield للطريق الصحيح مرة أخرى.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا