العاب / سعودي جيمر

شرح قصة دارك سولز 3 Dark Souls (الجزء الثاني والأخير)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

لا يتم سرد قصة Dark Souls بالطريقة التقليدية، بل يتعلمها اللاعب من خلال التحدث إلى الشخصيات غير القابلة للعب وقراءة أوصاف العناصر، وبالتالي فهي أكثر تعقيدًا مما يظن الجميع، ولذلك يوجد عشرات الشروحات ومقاطع الفيديو التي تشرح الأحداث، واليوم سنساعدك في فهم قصة Dark Souls 3 حتى لو لم تلعب أول جزئين.

تكون قصة Dark Souls غامضة للغاية في بعض الأحيان، وقد يكون الكثير من أحداثها عرضة للتأويل.

ias

توسعة Dark Souls: Artorias of the Abyss

يوسع هذا المحتوى القابل للتنزيل الحبكة قليلاً من خلال إعطاء سياق لما قد يكون حدث لشخصية Furtive Pygmy.

يُشتبه في أن Darkstalker Kaathe شجع سكان Oolacile على إزعاج موقع دفن Manus، Father of the Abyss، ويُقال إن Manus متعطش للسلطة، حيث وجد Dark Soul ونُسي على الفور عندما شن Lords of Light حربًا ضد التنانين، فبحث عن الظلام من أجل أن ينمو شغفه بالسلطة، مما أدى إلى تشويهه إلى وحش. تخبرنا القصص الموجودة في اللعبة من أوصاف العناصر أن هذا قد يكون Furtive Pygmy.

بعد استيقاظه، بدأ مانوس في نشر Abyss، وقذف البشرية في كل مكان وتسبب في تحول أولاسيل وأولئك الذين يسكنونها، تم إرسال أرتورياس، أحد أعظم فرسان جوين، لوقف ذلك، لكنه أصبح فاسدًا بسبب Abyss.

اختطف مانوس الأميرة داسك من أولاسيل لأنه يشتبه في أنها كانت آخر شخص لديه قلادته المفقودة منذ فترة طويلة والتي أصبح مهووسًا بها. إذا عثر Chosen Undead على القلادة، فسيقوم مانوس بأخذه وسحبه إلى الماضي حيث يهزم أرتورياس ومانوس وينقذ داسك. ومع ذلك، تُنسب كل هذه الروايات إلى أرتورياس، حيث انحرفت الأسطورة بمرور الوقت.

لماذا يصبح الأمر مربكًا من هنا؟


تدور أحداث Dark Souls و Dark Souls 2 في نفس المكان، ولكن في زمن مختلف. تدور أحداث Dark Souls 2 بعد فترة طويلة من أحداث اللعبة الأولى، ويُشار الآن إلى كل ما حدث في ذلك الوقت تقريبًا باعتباره أسطورة، وبعضها غير مكتمل أو غير واضح بشأن من يشير إليه. القصص ليست مرتبطة بشكل مباشر، ومع ذلك، هناك بقايا من Lordran متاحة للعثور عليها داخل Drangleic والمناطق المحيطة بها إذا كنت حريصًا على اكتشافها.

كانت لعبة Dark Souls تدور حول دورات تتكرر ذاتيًا، وإذا أردنا أن نفترض بشكل صحيح، فإن ربط الشعلة بتمديد عصر النار قد ينجح لفترة من الوقت، ولكن الشعلة ستحتاج إلى إشعالها مرة أخرى لإبقائها حية، وهكذا حتى تنكسر الدورة ويبدأ عصر الإنسان، بمعنى أبسط، تدور لعبة Dark Souls 2 حول تكرار الدورات.

كما قال ألبرت أينشتاين، “الجنون هو تكرار نفس الشيء مرارًا وتكرارًا وتوقع نتائج مختلفة”، ربما يجسد هذا Dark Souls، ففي ، تصبح عملية التجويف مجنونة تدريجيًا بعد تكرار الموت وفقدان التركيز.

تحية للملك

كان فيندريك ملكًا قويًا ومزدهرًا، ولفترة من الوقت ازدهرت مملكة Drangleic تحت حكمه. يقال إن فيندريك كان ذات يوم واحد من Chosen Undead، حيث بنى المملكة على أرواح العظماء الأربعة، وفي مرحلة ما، تأتي لعنة الموتى الأحياء إلى درانجليك ويبذل فيندريك قصارى جهده لإبقاء هذا الأمر سرًا عن طريق إرسال الموتى الأحياء بعيدًا.

ولكن عندما تصل ناشاندرا الغامضة والجميلة إلى الأرض وتحذر فيندريك من تهديد خارجي من العمالقة، ينطلق معها إلى أرض العمالقة لخوض معركة، وهناك يجد شيئًا ذا أهمية كبيرة، وهي Giant’s Kinship (التي يُعتقد أنها تمنح قوة عظيمة) والتي يأخذها معه إلى وطنه في درانجليك.

لم يكن العمالقة بلا قوة خاصة بهم وتبعوه سعيا للانتقام، وفي خضم معركة كبيرة، تفوق عليهم محارب مجهول، وذلك بعد تدمير معظم مدينة درانجليك وجيوشها.

ماذا حدث بعد ذلك؟


في Dark Souls II، يبدو الأمر وكأن أحداث Dark Souls لم تفعل شيئًا لكسر لعنة الموتى الأحياء، فالموتى ما زالوا يعودون إلى الحياة، وبعد شخصيتك، يتم سحب Bearer of the Curse (علامة اللعنة لا تزال علامة الظلام) إلى دوامة لا هوادة فيها، وتستيقظ دون أن تتذكر شيئًا، وتجد حراس النار الذين لا يبدون مندهشين لرؤيتك تقترب من منزلهم في منتصف مكان لا يوجد فيه شيء. في الواقع، يبدو أنهم يتوقعون ذلك، ولا يعلقون عليك الكثير من الأمل.

بعد ذلك، تجد نفسك في بلدة ماجولا المهجورة حيث يجد حامل الكنز Emerald Herald، الذي يرشدهم للبحث عن الملك والعثور على أرواح أكبر وأقوى، ويتلخص هدفها النهائي في كسر اللعنة، ولكن فقط من خلال توجيه شخص قوي بما يكفي للحصول على أرواح عظيمة وخلافة الملك فيندريك، وسيتم تحقيق ذلك.

أثناء توجهك داخل درانجليك، يواجه اللاعب الملكة ناشاندرا، التي تخبرك أن الملك فيندريك فشل في مملكته وهرب منذ فترة طويلة وتريد منك إعادة خاتمه.

في النهاية، تم العثور على فيندريك مجوفًا في أعماق قلعة درانجليك. يوجد داخل غرفته خاتم الملك، الذي يشبه وعاء اللورد في لعبة Dark Souls؛ ويفتح الطريق إلى مواقع مختلفة للعمالقة وشقيقه ألديا و Throne of Want. نشك في أن فيندريك ربما أراد الحفاظ على هذه المناطق آمنة، ولكن من من؟

نعلم من لعبة Dark Souls أن Furtive Pygmy كان متعطشًا للسلطة، ومع ذلك تم نسيانه في المخطط العام للخط الزمني داخل اللعبة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا