العاب / سعودي جيمر

أفضل Roblox في 2024 – الجزء الأول

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

لم تعد الألعاب للأطفال فحسب؛ بل أصبحت وسائل تصميمها أفضل أيضًا، وأفضل مثال على ذلك هو Roblox : منصة إنشاء ألعاب جماعية عبر الإنترنت، ونظرًا لسهولة إنشاء شيء ممتع، فهناك ملايين ألعاب Roblox للاستمتاع بها. تتيح لك الإبداعات التي ينشئها المستخدمون التغلب على التهديد الوجودي لكارثة طبيعية، وتجربة مهاراتك كصانع بيتزا، والاستراحة من كل ذلك بممارسة الغوص الهادئة.

من ألعاب محاكاة الشخصيات وألعاب تقمص الأدوار إلى ألعاب المغامرات، قمنا بتسليط الضوء على أفضل ألعاب Roblox للاستمتاع بها مع أكثر من 100 مليون صديق آخر في الألعاب عبر الإنترنت.

فكر في الأمر كما لو أن Minecraft و LittleBigPlanet تم دمجهما معًا وتشكيلهما في منصة كاملة لإنشاء واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية المتاحة. أدناه، يمكنك العثور على أفضل ألعاب Roblox والمزيد حول هذه المنصة المثيرة

واحدة من أكثر ألعاب الأنمي شعبية على Roblox في الوقت الحالي هي Anime Champions Simulator. في هذه اللعبة، عليك جمع المقاتلين من المانجا الشهيرة في Shonen Jump، مثل Dragon Ball Z و Jojo’s Bizarre Adventure و My Hero Academia، وبناء فريق قوي قادر على هزيمة أقوى الأعداء عبر المجرة.

المشاركة في هذا النوع من لعبة dodgeball تكسبك عملات طالما يمكنك الاستمرار، سواء بضرب الكرة بسيفك أو استخدام القدرات للابتعاد عنها قبل أن تقضي عليك. الجولات سريعة، ولكن مع العديد من الخرائط المليئة بالعقبات التي تساعدك على تجنب الكرة، فإن هذه واحدة من أكثر ألعاب Roblox المثيرة التي لا يجب تفويتها.

Cotton Obby

بالطبع، كان علينا تضمين Obby في قائمتنا، وهناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. تعد Obby الخريطة المثالية لمحبي الباركور، حيث تحقق التوازن الصحيح بين كونها تحديًا وفي الوقت نفسه مريحة بفضل أسلوبها الفني اللطيف. تم تصميم Cotton Obby من قبل River City Entertainment على Roblox، وهي أحدث إضافة إلى سلسلة طويلة من ألعاب مسارات العقبات التي صنعها الفريق، والذي قدم أيضًا ألعابًا مثل Chocolate Obby و Dream Obby.

Meme Sea

إذا كنت ترغب في الغوص في عالم مليء بالمميز، فإن لعبة Meme Sea ستناسبك تمامًا. مستوحاة بشكل كبير من لعبة Roblox الشهيرة Blox Fruits المستندة إلى أنمي One Piece، تضيف Meme Sea لمسة فكاهية من خلال استبدال فواكه الشيطان بالمميز! قائمة تصنيف Meme Sea الخاصة بنا توضح لك العناصر التي ستساعدك في القتال ضد اللاعبين الآخرين (PvP) وضد (PvE).

Dress to Impress

كما يقول أيقونة الموضة البريطانية Gok Wan، كل شيء يتعلق بالثقة، وهذا ما تحتاجه لتصبح الأفضل في لعبة Dress to Impress. إذا كنت تفخر بمظهرك الأنيق، يمكنك تصفح مجموعة متنوعة من الملابس، وخلط القطع ومطابقتها حتى تجد الزي المثالي.

All Star Tower Defense

مواجهة موجات متزايدة من الأعداء في أفضل ألعاب الدفاع عن الأبراج هي تجربة ممتعة للغاية، ولكن بدلاً من وضع وترقية الأبراج القديمة المملة، لماذا لا تقضي على أعدائك باستخدام نينجا من Naruto أو أبطال من My Hero Academia؟

وضع القصة في لعبة All Star Tower Defense يأخذك في مهمة للدفاع عن مجموعة من المواقع الشهيرة في الأنمي. مع إكمال كل مستوى، تحصل على مكافآت تتيح لك الحصول على أبراج أقوى. كما يوجد العديد من أوضاع التحدي، وضع القتال ضد اللاعبين (PvP)، وحتى وضع لا نهائي لاختبار قدرتك على التحمل.

Pet Simulator 99

تفقس الحيوانات الأليفة؛ تحصل على عملات. يمكنك استخدام تلك العملات لتفقيس المزيد من الحيوانات الأليفة، وتكرر هذه العملية حتى تحصل على أكبر جيش من المخلوقات اللطيفة على السيرفر.

تذكر أن هذه المخلوقات ذات العيون الكبيرة والأرجل الأربعة لن تظهر من تلقاء نفسها!

Blox Fruits

مستوحاة من فاكهة الشيطان في أنمي One Piece، تمنحك فاكهة Blox Fruit قدرات غريبة ومدهشة بناءً على نوع الفاكهة التي تأكلها. باستخدام قوة هذه الفاكهة، تتمثل مهمتك في النمو ببطء في القوة والمهارات بينما تتقدم عبر العوالم، وتتعاون مع لاعبين آخرين لهزيمة الأعداء ورفع مستواك.

استخدام Blox Fruit بشكل استراتيجي ضروري للتقدم، حيث أن لكل فاكهة نقاط قوة وضعف معينة. يمكن شراء الفاكهة من بائع، ولكنها تظهر أيضًا بشكل منتظم على الخريطة كل ساعة، لذا احرص على البحث عن فاكهة جديدة إذا كنت ترغب في تغيير مهاراتك.

Natural Disaster Survival

لعبة Natural Disaster Survival تحتوي على لمسة من لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds. يجب أن تستعد للهروب من الكوارث الطبيعية بأي ملجأ يمكنك العثور عليه، تمامًا كما نلعب PUBG. قد لا تكون تقاتل لاعبين آخرين في هذه اللعبة على Roblox، ولكنك ستسعى جاهدًا للاحتماء من مجموعة متنوعة من الكوارث الطبيعية التي تم تصميمها خصيصًا للقضاء عليك.

في الجولة الأولى، اضطررنا للركض إلى قمة زجاجي للهروب من فيضان مفاجئ. ثم، في جولة أخرى على نفس الخريطة، صعدنا مرة أخرى إلى القمة، ولكن اكتشفنا أن الزلزال يتطلب منا الابتعاد عن جميع المباني العالية. والنتيجة؟ تفككت شخصيتنا إلى العديد والعديد من القطع.

Scuba Diving at Quill Lake

إذا رأتنا أمهاتنا نلعب هذه اللعبة الصغيرة عندما كنا أصغر سنًا، ربما كانت ستقلل من مطالبها لنا بالحصول على وظائف حقيقية. لعبة Scuba Diving at Quill Lake هي عكس ما كانت عليه Doom 2016: مريحة، ممتعة، وهادئة تمامًا. الانتقال إلى هذا البحيرة الخلابة يشعرك وكأنك في عطلة جيدة أثناء بحثك المتحمس عن الكنوز في المنطقة.

مع ذلك، لن تتمكن من الوصول إلى كل شيء على الفور: الكهوف المظلمة تحتاج إلى مصباح يدوي، والمياه الأعمق تتطلب تدريبًا إضافيًا ومعدات أفضل. جمع النقود تحت الماء والعناصر القيمة للبيع والترقية يبقيك مستمرًا في استكشاف مناطق أوسع وأبعد. وبما أن هذه لعبة Roblox، فإن الجانب الجماعي للمنصة يتيح لك فريقًا جاهزًا لتبادل النصائح والدعم المتبادل. كما قلنا، اللعبة مليئة بالدفء والمتعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا