العاب / IGN

الإعلان عن تكملة My Time at Portia للأجهزة الحالية ومنصة Nintendo الجديدة

مع وصول حماس عشاق Nintendo لجهاز Switch 2 إلى ذروته، بدأ المطورون في القول إنهم يخططون لإصدار ألعابهم القادمة على منصة الجيل التالي غير المعلن عنها.

أحدث تلميح جاء من Pathea Games، مطورة سلسلة RPG التي حققت مبيعات بملايين الدولارات My Time، حيث أعلنت للتو عن My Time At Evershine، والتي صُممت للبناء على نجاح الألعاب السابقة My Time At Sandrock و My Time At Portia بأسلوب فني جديد وحملة لاعب واحد وأسلوب لعب إدارة المدينة ولعب تعاوني عبر الشبكة.

قالت Pathea إنها تتخذ خطواتها الأولى في تطوير التكملة وستطلق حملة Kickstarter لدعمها. قال زيفي وو، المدير الإبداعي لسلسلة My Time: "كلف My Time at Sandrock الكثير، مثل 12 مليون دولار، وما زلنا نتوقع أن تكون ميزانية Evershine مقاربة".

"إن الحصول على تمويل إضافي في هذه المرحلة المبكرة من التطوير يسمح لنا بالتخطيط لميزات أكبر وأفضل، ويسمح للمجتمع بتزويدنا بتعليقات مباشرة بينما لا نزال نقرر العناصر الرئيسية لتصميم اللعبة وطريقة تطبيقها".

قالت Pathea في بيانها الصحفي إنها "ملتزمة" بإطلاق My Time At Evershine على الكمبيوتر الشخصي و Xbox Series X و S و و"منصات Nintendo المستقبلية التي لم يتم الإعلان عنها بعد". هذا الأخير هو ما أثار الدهشة، نظرًا لأن Nintendo لم تسحب الستار بعد على منصة الجيل التالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا