العاب / IGN

كل ما تم الإعلان عنه خلال فعالية New York Comic Con 2024 حتى الآن

بدأت فعاليات New York Comic Con 2024 رسمياً، وتعد بعطلة نهاية أسبوع أخرى مليئة بالإعلانات الكبيرة في عالم الأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو والقصص المصورة وغير ذلك الكثير. هناك الكثير مما نتطلع إليه، وسيضمن لك هذا الملخص عدم تفويت أي شيء.

وفي حين انطلقت الفعاليات البارحة فحسب، إلا أنه كانت هناك بالفعل بعض الكشوفات المثيرة، بما في ذلك عرض ترويجي وتاريخ إصدار لمسلسل Dune: Prophecy، ونظرة جديدة على بعض مشاريع عالم مارفل السينمائي القادمة، ونظرة خاطفة على مستقبل ألعاب Dragon Ball الحالية، وسلسلة قصص مصورة جديدة حيث يكون Doctor Doom إمبراطوراً لعالم Marvel، وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنكم الاطلاع على جميع الأخبار أدناه، وتأكدوا من العودة لهذا المقال حيث سنحدثه بشكل مستمر بجميع اللحظات الكبرى من NYCC!

Dune: Prophecy ذو الأحداث السابقة من HBO يحصل على عرض وتاريخ إصدار

صدر وأخيراً العرض الترويجي لمسلسل Dune: Prophecy المرتقب من HBO خلال جلسة NYCC، إلى جانب الكشف عن تاريخ الإصدار في 17 نوفمبر.

يروي المسلسل الأحداث التي تسبق أفلام Dune، حيث تدور أحداثه قبل 10 آلاف عام من صعود بول أتريدس، وتروي المشرفة العامة والمنتجة التنفيذية أليسون شابكر من خلاله قصة الأخوات من آل هاركونين.

الكشف عن روبوت H.E.R.B.I.E. لفيلم The Fantastic Four: First Steps خلال NYCC مع نظرة جديدة على Red Hulk و Daredevil

منحت Marvel المعجبين نظرة خاطفة على مشاريع عالم مارفل السينمائي القادمة مثل The Fantastic Four: First Steps وDaredevil: Born Again وCaptain America: Brave New World في NYCC.

حيث كان يوجد في الفعالية قطعة فنية على شكل شعار Marvel تتضمن تشويقاً للمستقبل، بما في ذلك أول نظرة حية على الروبوت التجريبي البشري B-Type Integrated Electronics المعروف أيضاً باسم H.E.R.B.I.E. الذي سيظهر في The Fantastic Four وهالك الذي سيجسده هاريسون فورد.

في مكان آخر، استمتعنا بنظرة جديدة على بعض أزياء Daredevil: Born Again.

Doctor Doom يصبح إمبراطور عالم مارفل في 2025

بينما لا يزال لدينا بعض الوقت حتى نرى روبرت داوني جونيور يجسد دور دكتور دوم في عالم مارفل السينمائي، تساعدنا قصص مارفل المصورة على الانتظار من خلال جعل دوم نجم قصة تشاركية جديدة تسمى صعود الإمبراطور دوم (The Rise of Emperor Doom).

ستبدأ هذه السلسلة المحدودة المكونة من خمسة أعداد في فبراير 2025 وتدور أحداثها بعد ستة أشهر من تحول دوم إلى الساحر الأعلى الجديد في عالم مارفل الذي يخرج من الاختباء ويعلن نفسه إمبراطوراً للعالم. لا يبدو أن القوى العالمية الأخرى تعارض هذه الفكرة، وحتى المنتقمون (الآفينجرز)، وهم الوحيدون الذين يمكنهم الوقوف في طريقه، يبدأون في التساؤل عما إذا كان العالم أفضل حالاً تحت حكم دوم.

تأتي قصة The Rise of Emperor Doom المصورة من تأليف رايان نورث (الشهير بعمله على Fantastic Four) ورسم آر بي سيلفا (Powers of X) ورسمة الغلاف من بن هارفي.

Funko تكشف عن دمى قابلة للجمع لشخصيات Deadpool و Wolverine و Secret Wars مخصصة للحدث

يعد معرض NYCC مكاناً رائعاً للعثور على منتجات خاصة بشخصياتك المفضلة، وهذا العام ليس مختلفاً. بالنسبة لمحبي Marvel، يحتوي هذا المعرض على بعض الهدايا الحصرية الضخمة من Funko و Mondo لشخصيات Deadpool و Wolverine و Secret Wars.

شركة DSTLRY تشوق لـ 11 قصة مصورة جديدة من مخضرمين كبار لعام 2025

قامت DSTLRY بتشويق 11 قصة مصورة جديدة من مخضرمين كبار لعام 2025 في NYCC من بعض المبدعين الكبار.

تتضمن التشكيلة الكاملة للمبدعين:

  • Chris Burnham & Dennis Culver
  • HamletMachine
  • Si Spurrier & Matías Bergara
  • Ethan S. Parker, Griffin Sheridan & Bob Quinn
  • Miles Gunter & Patrick Mulholand
  • Curt Pires, Rockwell White, Mike Vendrell & Ryan Quackenbush
  • Curt Pires & Amilcar Pinna
  • Cavan Scott & Nick Brokenshire
  • Chuck Austen & Patrick Olliffe
  • B. Clay Moore & Mack Chater
  • Chip Mosher & Peter Krause

تخطط DSTLRY للكشف عن المزيد حول مستقبلها في حلقتين نقاشيتين هذا الأسبوع هما: DSTLRY Presents: Surviving the Most Sinister Sci-Fi Dystopias و The Future of Horror Comics with DSTLRY.

نظرة على مستقبل ألعاب Dragon Ball الحالية

منحت NYCC محبي Dragon Ball لمحة عن مستقبل بعض عناوينهم المفضلة الأحدث، بما في ذلك Dragon Ball Xenoverse 2، وDragon Ball Z: Kakarot، وDragon Ball: Sparking! Zero.

....

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا