العاب / سعودي جيمر

جميع المناطق الباردة في Minecraft

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

بينما تحتوي Minecraft على العديد من المناطق الحيوية الدافئة، إلا أن بعضًا من أجملها هي الأكثر برودة. منطقة Ice Spikes النادرة ستدهشك في المرة الأولى التي تجد فيها واحدة بنفسك. وهل تعلم أن هناك أبقارًا تنمو عليها فطر على ظهورها؟ هذه هي المناطق الحيوية الباردة، الرطبة، والغريبة في Minecraft.

التندرا الثلجية

ias

تعتبر مثل الصحراء، لكن مغطاة بالثلج. التندرا الثلجية عادة ما تكون كبيرة، مفتوحة، وفارغة—قد تجد بعض الأشجار هنا وهناك، لكن ليس بالكثير. ستجد الدببة القطبية التي تعتبر حصرية لهذه المنطقة الحيوية، وكذلك الأرانب البيضاء. وتتميز التندرا بوجود وحش خاص بها وهو الـ Stray، وهو هيكل عظمي متجمد يستخدم الهجمات بعيدة وقريبة المدى ويصيب بالبطء.

القمم الجليدية


تعد القمم الجليدية منطقة نادرة للغاية، تشبه badlands المتآكلة بصريًا، ولكن مع أبراج جليدية طويلة بدلاً من التيراكوتا. هذه المنطقة الحيوية فقيرة في المحتوى، ولكن إذا وجدتها، تأكد من حفظ موقعها على الخريطة أو باستخدام الإحداثيات.

Taiga

غابات Taiga مليئة بأشجار التنوب العادية والعملاقة، بالإضافة إلى السرخس، شجيرات التوت الشائكة، والفطر. الأرانب والذئاب شائعة هنا، وهذه هي المنطقة الحيوية الوحيدة التي يمكن أن تجد فيها الثعالب. يمكن أن تولد القرى أيضًا في هذه المنطقة. بناءً على ظروف معينة، يمكن أن تكون منطقة Taiga مغطاة بالثلج أو تكون مستوية أو جبلية. غابات Taiga العملاقة تحتوي على أشجار تنوب أكبر، وبدلاً من التربة العادية، تحتوي على تربة Podzol، وهي نوع من التربة المختلفة.

المحيطات

تعد المحيطات أكبر منطقة حيوية، وتشكل جزءًا كبيرًا من عالم Minecraft Overworld. جميع المحيطات تتولد على نفس المستوى. تشمل أنواع المحيطات: المحيط العميق، المحيط المتجمد، المحيط العميق المتجمد، المحيط البارد، المحيط الفاتر، والمحيط الدافئ.

المحيطات متنوعة بقدر عمقها. تولد المحيطات الدافئة الشعاب المرجانية والكثير من الحياة المائية، بما في ذلك الدلافين، وأسماك الينفوخ، والأسماك الاستوائية، وغيرها. يمكن أن تتولد الآثار المائية في المحيطات العميقة، مما يتيح لك قتال guardians (أعداء على هيئة أسماك خطرة) وجمع الإسفنج، وهو أداة قيمة لتنظيف قاعدة تحت الماء. يمكن العثور على حطام السفن في العديد من هذه المناطق الحيوية، مما يمنح العالم شعورًا بالتاريخ.

الجبال والمنحدرات


من أحدث الإضافات إلى مجموعة المناطق الحيوية المتنامية في Minecraft هي قمم الجبال العالية. تشمل هذه القمم القمم المسننة، المتجمدة، والصخرية، وهي مليئة بالجليد وطبقة جيدة من الثلج. بشكل عام، هذا هو المكان الذي ستجد فيه الماعز.

أسفل الجبل، توجد المنحدرات الثلجية والغابات. أكبر خطر في هذه المنطقة هو Powder Snow، وهي كتل ثلجية كاملة يمكن للاعب أن يسقط فيها دون قصد، مما يؤدي إلى تلقي ضرر التجميد والاختناق في . احتفظ بمجرى اليد في شريط الأدوات الخاص بك وستكون بخير.

أخيرًا، يمكنك أيضًا العثور على Windswept Hills و Windswept Forests. تتميز التلال الريحية بتضاريس حادة، ومن المحتمل أن تجد هنا شلالات وجزرًا عائمة والتي كانت خطأ في السابق، ولكنها أصبحت الآن جزءًا من الميزة. يمكنك العثور على حيوانات Llamas وخام الزمرد وحجر Infested Stone في هذه المنطقة.

حقول الفطر

هذه المنطقة الحيوية غريبة بقدر ما هي غريبة. بدلاً من التربة العادية، تحتوي هذه المنطقة على Mycelium، وهي تربة تنمو عليها الفطر بكثرة ولا شيء آخر إلا إذا بذلت مجهودًا كبيرًا. تصدر هذه المادة الرمادية تأثيرًا شبيهًا بالجراثيم، وتكثر فيها الفطر العملاق. حقول الفطر هي أيضًا الموطن الحصري لـ Mooshrooms، وهي نوع من الأبقار التي ينمو عليها الفطر على ظهرها. تبدو لطيفة حتى تكتشف أنه يمكنك حلبها في وعاء لتحصل على حساء الفطر.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا