العاب / سعودي جيمر

كيفية حل لغز مولد غرفة الشهود في ريميك Silent Hill 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ما هو حل مولد غرفة الشهود وكيف يمكنك تشغيله في Silent Hill 2. عندما تستكشف سجن تولوكا، ستصل إلى قسم Death Row / 1F Serpent Serpent Section لتجد مولدًا بحاجة إلى حتى تتمكن من الوصول إلى غرفة الموت. في دليل سايلنت هيل 2 هذا، سنكشف لك عن حل لغز مولد غرفة الشهود وكيفية تشغيله.

ما هو حل مولد غرفة الشهود وكيف يمكنك تشغيله في سايلنت هيل 2؟

ias

عندما تصل إلى غرفة الشهود في Death Row / 1F Serpent Section في سجن تولوكا، ستحتاج إلى تشغيل المولد للتقدم إلى Death Chamber. بعد التفاعل معه، سيتم إخبارك بـ ”مستوى الصيانة“ الأخضر، و”المستوى الأمثل“ الأصفر، و”مستوى الخطر“ الأحمر. لحل هذا اللغز وفتح الباب، نحتاج إلى قلب المفاتيح بالترتيب الذي يدفع القرص إلى المنطقة الحمراء. ولفعل ذلك، من اليسار إلى اليمين، اقلب المفاتيح بالترتيب التالي، بافتراض أنها تبدأ جميعها بالإشارة إلى الأسفل:

  • 2nd, 5th, 2nd, 1st, 3rd, 2nd, 4th, 2nd, 1st, 3rd, 2nd, 5th, 6th, 5th, 2nd, 1st, 3rd, 2nd

بعد هذا الترتيب، يجب أن يكون القرص في المنطقة الحمراء. والآن حدد الرافعة وسيزيد التحميل الزائد على المولد، مما يفتح باب غرفة الموت.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا