العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة Hazelight القادمة ستحمل اسم Split Fiction

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل أيام قام مطور It Takes Two استوديو Hazelight بنشر أول صورة تشويقية للعبته التعاونية الجديدة، وعلمنا بأنها تدعى S*** ******N وقادمة في 202؟!

اللعبة القادمة من Hazelight Studios هي عنوان جديد يتبنى مرة أخرى ميكانيكية اللعب التعاوني التي رأيناها في ألعاب مثل A Way Out و It Takes Two. EA Originals هي الجهة الناشرة لألعاب EA Originals، ويبدو أن المسرب ”بيل بيل-كون“ قد اكتشف اسم اللعبة.

ias

على موقع Dealabs، ذكروا أن لعبة استوديو جوزيف فارس الجديدة تدعى Split Fiction، وأنها قيد التطوير ”منذ عامين على الأقل“. وقد فسر المسرب تلك الملاحظات اللاصقة في تغريدة جوزيف فارس عندما كشف عن لعبته، والتي عرضت مستطيلات مختلفة مقسمة أفقيًا وعموديًا وقطريًا، أنها قد تكون ميكانيكية ”مشاركة الديناميكية“ أو “dynamic screen sharing”.

مشاركة الشاشة المنقسمة موجودة بالفعل في ألعاب Hazelight الأخرى، لكن التبديل من تقسيمات الشاشة الرأسية إلى الأفقية أو القطرية هو مفهوم جديد. أما بالنسبة للكشف عن الإصدار، فإن المطور يحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسه في نوفمبر، وهو الموعد الذي قد يعلن فيه عن العنوان الجديد.

يبدو أن تاريخ الإصدار يبدو أبعد من ذلك، مع وجود إشارات تشويقية ”202؟ فهل ستصدر في العام المقبل أم بالسنوات القادمة هذا يعتمد بالطبع على مدى تقدم عملية التطوير.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا