الارشيف / العاب / IGN

رئيس Tekken حاول إضافة Colonel Sanders كضيف في سلسلة الألعاب القتالية

كشف رئيس تطوير لعبة Tekken، كاتسوهيرو هارادا، أنه حاول وفشل في إضافة Colonel Sanders إلى لعبة القتال كضيف.

قال هارادا لموقع The Gamer: "منذ فترة طويلة، أردت أن أجعل كولونيل ساندرز من فرايد تشيكن يقاتل. لذا، ذهبت إلى المكتب الرئيسي في وطلبت استخدام Colonel Sanders".

لسوء الحظ، تم رفض عرض هارادا بـ "نظرة سيئة". ومنذ ذلك الحين، ظهر العقيد ساندرز بالفعل في لعبة : I Love You, Colonel Sanders! A Finger Lickin' Good Dating Simulator، وهي لعبة محاكاة مواعدة بتكليف من KFC وتم إصدارها مجانًا على Steam في 24 سبتمبر 2019 كإعلان ترويجي غريب لسلسلة الوجبات السريعة.

أضاف مصمم اللعبة مايكل موراي: "ذهب هارادا إلى كنتاكي فرايد تشيكن وحاول الحصول على حقوق ساندرز، لكنهم لم يكونوا منفتحين جدًا على الفكرة".

"ظهر ساندرز في الألعاب بعد ذلك. لذا ربما كان مجرد قتاله ضد شخص ما كان يشكل مشكلة لهم. لكن هذا يوضح مدى صعوبة هذا النوع من المناقشات".

ينتظر عشاق لعبة Tekken 8 الشخصية الثالثة في المحتوى القابل للتنزيل للعبة، Heihachi Mishima، حيث ينضم المحارب المخضرم الذي مات ذات يوم إلى قائمة الشخصيات كجزء من التوسعة المجانية القادمة للعبة Tekken 8، والتي تحمل عنوان Unforgotten Echoes.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا