الارشيف / العاب / IGN

تحديث 1.14.70 للعبة Starfield متاح بالتزامن مع إصدار توسعة Shattered Space

أصبحت توسعة Shattered Space للعبة Starfield متاحة الآن، وأصدرت Bethesda التحديث 1.14.70 لتجهيز لعبة تقمص الأدوار الفضائية.

تم نشر ملاحظات التحديث على X/Twitter والتي تغطي لعبة Starfield الرئيسية وليس التوسعة فقط مثل "تحسينات الأداء العام والاستقرار"، والأمر الأكثر إثارة للاهتمام أن Autumn Macmillan لم تعد تكرر نفسها عندما تسأل عن أختها.

تم معالجة عدد لا يحصى من أخطاء المهام، في مهام مثل Brownout و Due In Full و Eye Witness و Hostile Intelligence و In Memoriam وغيرها الكثير. كما طبقت Bethesda العديد من التغييرات على مناطق معينة من اللعبة من خلال تحسين الـ textures والمزيد.

وصلت توسعة Shattered Space اليوم، 30 سبتمبر، وتضيف جزءًا جديدًا من القصة إلى لعبة تقمص الأدوار الخيالية. يمكن للاعبين "السفر إلى العالم الأصلي لـ House Va'ruun لأول مرة، واستكشاف الموقع الجديد المصنوع يدويًا، وكشف الألغاز المحيطة بأتباع Great Serpent"، وفقًا للملخص الرسمي.

بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالإحباط بسبب أكثر من ألف كوكب مهجور في اللعبة الأساسية، فسوف يشعرون بالارتياح أيضًا لسماع أن Shattered Space لا ترسل اللاعبين أبدًا خارج الكوكب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا