الارشيف / العاب / IGN

هيديو كوجيما يقول إن لعبة Death Stranding 2 اكتملت بنسبة 30 إلى 40 بالمائة

رحب الحشد في معرض طوكيو بعودة هيديو كوجيما إلى TGS لأول مرة منذ خمس سنوات، وكان آخر ظهور رئيسي له في عام 2019 في الفترة التي سبقت ظهور Death Stranding الأصلي. وانضم إليه على المسرح اليوم المغني وكاتب الأغاني دايتشي مييورا وممثلو الصوت كينجيرو تسودا ونانا ميزوكي وتوموكازو سوجيتا وشيون واكاياما. كما ظهر المخرج السينمائي الدنماركي نيكولاس ويندينج ريفن لفترة وجيزة شخصيًا.

— ⚡Game*Spark⚡ (@gamespark) https://twitter.com/gamespark/status/1840574571868774593?ref_src=twsrc%5Etfw

كانت معظم الإعلانات تتعلق بطاقم الأداء الصوتي الياباني للعبة Death Stranding 2. سيعيد تسودا وميزوكي أداء دوريهما كشخصيتي سام وفراجيل من اللعبة الأولى. سيلعب سوجيتا، وهو ممثل معروف بأدائه الصاخب، دور دولمان الصغير، وهو كائن حي مصغر. أظهرت اللقطات سام وهو يحمل دولمان متصلاً بجسده كما لو كان المرء يعلق سلسلة مفاتيح أو قلادة في حقيبة الظهر الخاصة به.

ستؤدي واكاياما، وهي ممثلة صاعدة فازت بجائزة أفضل ممثل جديد في حفل توزيع جوائز Seiyu لعام ، صوت Tomorrow، وهي شخصية مستوحاة من الممثلة إيل فانينغ. أظهر مشهد قصير Tomorrow وهي تتحدث مع امرأة شابة حامل بشكل واضح تدعى Rainy، لعبت دورها شيولي كوتسونا.

مع التركيز على ، كشف كوجيما عن فرصتين قادمتين لبيع البضائع للمعجبين المحليين للاستمتاع بمعدات Death Stranding الجديدة. صعد المصمم إيرلسون هيو على المسرح وهو يحمل سترات جديدة قال إنه صممها بالتعاون مع كوجيما والفنان يوجي شينكاوا لكل من الشخصيات في اللعبة والمعجبين في الحياة الواقعية. وتقدم شركة كوجيما للإنتاج بالفعل السترات للبيع عبر الإنترنت مقابل 248600 ين للقطعة (1749 دولارًا بأسعار الصرف الحالية).

ترك كوجيما الحشد في انتظار التفاصيل المتعلقة بالإصدار القادم للعبة Death Stranding 2. بينما أعلن سابقًا أن التصوير الرئيسي للممثلين انتهى في مايو من هذا العام، قال كوجيما إن الكثير من العمل مازال قائمًا، بما في ذلك إعادة تسجيل جميع الحوارات باللغة اليابانية مع الممثلين المذكورين أعلاه.

قدر أن التطوير اكتمل بنسبة "30 - 40٪" فقط في هذا الوقت ولكنه كرر هدف إطلاق اللعبة في عام 2025. وقال إنهم داخليًا لديهم تاريخ في الاعتبار، لكنه رفض مشاركة هذه المعلومات مع الحشد المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا