العاب / سعودي جيمر

لعبة Metal Gear Solid Delta تشهد انتقالات سلسة من المشاهد السينمائية لأسلوب اللعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ربما يسبق هيديو كوجيما زمنه، لكن القيود التكنولوجية منعته من تقديم العديد من المميزات في لعبة Metal Gear Solid 3 قبل عقود، ولذلك سيحاول الريميك المرتقب تقديم كل ما كان كوجيما يتمنى تقديمه في أحد أبرز ألعاب التخفي التي شهدتها الصناعة.

أحد هذه التحسينات هو التكامل السلس بين طريقة اللعب والمشاهد السينمائية، والذي تم توضيحه خلال القسم الافتتاحي عندما يتعين على Naked Snake استعادة حقيبته. في اللعبة الأصلية، تتسلق الشجرة وتسقط ثم تعود اللعبة تلقائيًا إلى جذع الشجرة قبل الانتقال إلى مشهد سينمائي.

في Delta، هناك انتقال سلس من السقوط إلى مشهد سينمائي، مع أدنى قدر من التداخل بين الاثنين. إنها إضافة رائعة يمكنك مشاهدتها بنفسك عند الدقيقة 19.53.

ias

يشار إلى أن لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا