العاب / IGN

لاعبو Baldur's Gate 3 قاموا بتنزيل أكثر من 15 مليون تعديل منذ صدور Patch 7

قام لاعبو Baldur's Gate 3 بتحميل أكثر من 1000 تعديل وتنزيل أكثر من 15 مليون تعديل منذ أن أصدرت Larian Studios مجموعة أدوات رسمية إلى جانب Patch 7 في 9 سبتمبر.

هذا متاح على أجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط، حيث شاركت Larian الإحصائيات إلى جانب الإعلان عن وصول Patch 7 المرتقب بشدة إلى الأجهزة المنزلية اليوم.

قال Larian في منشور على Steam: "لقد شاهدناك وأنت تقوم بتخصيص النرد الخاص بك باستخدام النيران واللؤلؤ، وتخفيف حمولة الذهب في حزمك، وضبط حد مجموعتك من 4 إلى 16، وذلك لأن من يحتاج إلى مساحة شخصية على أي حال؟"

يعني وصول التحديث 7 إلى منصات الألعاب المنزلية أن التعديلات ستصل إلى هذه الأجهزة أيضًا، مما يعني أن هذه الأرقام من المرجح أن تزيد بشكل كبير. إن 1000 عملية و15 مليون عملية تنزيل لا تحسب سوى تعديلات مجموعة الأدوات الرسمية أيضًا، مما يعني التعديلات الأخرى غير الرسمية وتلك التي تم إنشاؤها باستخدام الإصدار المقرصن لم تحتسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا