العاب / IGN

لعبة Baldur's Gate 3 تدعم التعديلات على الأجهزة المنزلية حاليًا

لم يعد عشاق Baldur's Gate 3 الذين يلعبون على منصات الألعاب بحاجة إلى النظر إلى لاعبي الكمبيوتر الشخصي بحسد، حيث يتوفر التحديث 7 على PlayStation 5 و Xbox Series X / S و Mac اليوم.

يشمل التحديث 13 نهاية جديدة للاعبين الذين يقومون بجولات شريرة، بما في ذلك نهايات جديدة فريدة لكل شخصية من شخصيات Origin، بالإضافة إلى تقسيم المحدث، لكن أبرز ما في التحديث هو Mod Manager الجديد، مما يسمح للاعبي الأجهزة المنزلية بالاستفادة من مجموعة التعديلات التي صنعها اللاعبون للعبة تقمص الأدوار الناجحة.

— Baldur's Gate 3 (@baldursgate3) https://twitter.com/baldursgate3/status/1841153536341532900?ref_src=twsrc%5Etfw

في حين لا يستطيع لاعبو الأجهزة المنزلية استخدام مجموعة الأدوات الرسمية لإنشاء تعديلات، يمكنهم الآن استخدام التعديلات التي تم إنشاؤها باستخدام مجموعة الأدوات، والتي اجتازت الاختبارات الداخلية. يوجد حاليًا 69 تعديلًا اجتازت الاختبارات الداخلية، وتقول Larian أن المزيد منها سيتوفر على الأجهزة المنزلية وأجهزة Mac مع استمرار اختبارها.

يتضمن التحديث 7 الضخم للغاية أكثر من التعديلات والنهايات الشريرة الجديدة، كما يضيف تحسينات لوضع الشرف، وإجراءات أسطورية جديدة، وتحسينات مختلفة للعبة وإصلاحات للأخطاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.