العاب / IGN

رئيس Larian Studios يقترح أن اللعبة التالية قد تأتي في عام 2029

اقترح رئيس Larian Studios سوين فينكي خلال خطاب في حفل توزيع جوائز في ماليزيا اليوم أن يتوقع المعجبون اللعبة التالية للاستوديو في حوالي عام 2028 أو 2029.

في حديثه على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز SEA Game Awards 2024 حيث تلقت الشركة جائزة تقدير خاصة، قال فينكي، "نحن بحاجة إلى العمل الجاد على اللعبة التالية حتى نتمكن من العودة إلى هنا في غضون خمس سنوات".

لكن في حديثه إلى IGN بعد ذلك مباشرة، تراجع عن ذلك، قائلاً ضاحكًا، "كنت أعلم أنك ستفهم ذلك. كانت مجرد مزحة. لا أعرف، سنصدرها عندما تكون جاهزة. إنها ألعاب كبيرة وتستغرق وقتًا، لذا لا تجبرونا على تحديد موعد".

تحدث فينكي، موضحًا كيف تعمل الفرق العالمية معًا من أجل تطوير أكثر كفاءة: "نحن نصنع ألعابًا كبيرة جدًاK مثال سهل الفهم هو اختبار اللعبة. يمكن لفريق كوالالمبور إعطاء اللعبة لأوروبا في نهاية يوم عملهم، ومن ثم يمكن لأوروبا إعطائها لأمريكا الشمالية، ومن ثم يمكنهم إعادتها إلى كوالالمبور، وبهذه الطريقة يمكننا اختبار Baldur’s Gate 3 في أسبوع، في حين أننا عادة ما نحتاج إلى شهر لاختبارها. إنه لا ينطبق على كل عنصر، لكنه ينطبق على الكثير من الأشياء".

اختار فينكي كوالالمبور في ماليزيا كموقع لاستوديو Larian في آسيا بعد أن أعجب بالمجموعة الكبيرة من المواهب الناطقة باللغة الإنجليزية في المدينة. وقال: "كانت هناك أيضًا صناعة فنية ورسوم متحركة نابضة بالحياة هنا، لذلك اعتقدنا أن هناك أرضية للبناء عليها". "يمتلك الاستوديو في كوالالمبور الكثير من اللعبة. تم إنتاج Dark Urge في ماليزيا، وكان كاتب السيناريو الرئيسي لـ House of Hope هنا أيضًا".

فيما يتعلق بمشروعها القادم، أعلنت Larian سابقًا أنها تعمل على أكثر من لعبة، واحدة منها على الأقل ستكون عنوانًا جديدًا تمامًا بدلاً من العمل على إصدار جديد في سلسلة Baldur’s Gate أو Divinity.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا