العاب / سعودي جيمر

تقرير: بطل Assassin’s Creed Shadows الأصلي راهب يدعى تاكا ياموتشي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إذا أخبرتك أن Assassin’s Creed Shadows قيد التطوير منذ 10 سنوات، أي منذ إصدار لعبة AC Unity بالأسواق، فستجد صعوبة في تصديق هذه المعلومة، ولكن هذا هو واقع الأمر بحسب أحدث التقارير.

تم الكشف عن القصة الأصلية بالكامل التي رفضتها Ubisoft لاحقًا بواسطة أحد المطلعين ويبدو أنها مثيرة للاهتمام، حيث كانت الشخصية الرئيسية الأصلية هي Taka Yamauchi، وتدور القصة حول Sword of Eden، كما يبدو أن اللعبة كانت قيد التطوير منذ عقد من الزمان الآن.

ias

مازلنا مع تقرير اليوتيوبر والذي أخبرته العديد من المصادر بالقصة الأصلية المفترضة، ويبدو أن الاستوديوهات الخارجية التي تعمل عن كثب مع Ubisoft متورطة في الأمر.

قال اليوتيوبر:

كان من المفترض في الأصل أن تدور أحداث لعبة Shadows حول قطعة عدن مثل الألعاب الأخرى والتي تسمى The Sword of Eden، مثل التفاحة في ألعاب السلسلة الأولى.

يبدو أن السيف يتمتع بقوة غريبة من شأنها أن تفسد حامله وتمنحه السيادة على الآخرين، ويكشف المطلعون أيضًا أن بطل هذه القصة كان اسمه تاكا ياموتشي، وهو راهب Shinto. كان هذا الراهب ضد الصراعات والحروب وكان يريد أن يعيش حياة سلمية، ولكن بسبب وفاة أودا نوبوناغا، كان عليه أن ينخرط في صراعات مستمرة.

وتابع:

حدث كل هذا بين عامي 2015 و 2016، وفقًا لهم، لذا فقد كانت هذه اللعبة قيد التطوير لمدة عقد تقريبًا، وتوقف التطوير خلال تلك الفترة أكثر من مرة.

كشف المصدر عن الكثير من المعلومات حول القصة الأصلية، لكن هذه القصة خضعت لتدقيق شديد من قبل فريق التطوير الرئيسي في Ubisoft قبل أن تتغير تمامًا لقصة ناوي وياسوكي التي نعرفها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا