العاب / سعودي جيمر

15 تغيير في ريميك Silent Hill 2 مقارنة باللعبة الأصلية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بالإضافة إلى إعطاء الأعداء هجمات وحركات جديدة لإبقاء المعجبين القدامى في حالة تأهب، ستفاجئ النسخة المعاد صنعها من Silent Hill 2 اللاعبين العائدين أيضًا بإعادة تصميم ومزج المواجهات الموجودة مع الوحوش من اللعبة الأصلية. واصفًا هذه التغييرات بأنها “تحديثات طفيفة” في مقابلة مع مجلة PLAY، قال المنتج التنفيذي Motoi Okamoto: “لقد قمنا أيضًا باستبدال وإعادة تحديد أماكن جميع الأعداء من مواضعهم في النسخة الأصلية ليحصل الجميع على رؤية جديدة للمعارك.”

الألغاز كانت بالطبع جزءًا كبيرًا من Silent Hill 2 الأصلية، وسيكون هذا صحيحًا أيضًا بالنسبة للنسخة المعاد صنعها. من المحتمل أن نتوقع نقل بعض الألغاز من اللعبة الأصلية كما هي، ولكن بالإضافة إلى ذلك، أكدت Bloober Team أنها لن تكتفي بتعديل وتغيير بعض الألغاز العائدة، بل ستقوم أيضًا بإنشاء العديد من الألغاز الجديدة تمامًا.

خريطة موسعة

سيتمكن أولئك الذين يتطلعون لاستكشاف مدينة Silent Hill بشكل أعمق مما سمحت به نسخة 2001 من القيام بذلك في النسخة المحسنة القادمة، حسبما أكدت Bloober Team و Konami. من المتوقع أن تحتوي اللعبة على خريطة موسعة، مع مناطق جديدة تمامًا تم إنشاؤها من الصفر خصيصًا للنسخة المحسنة. يبقى أن نرى مدى توسع هذه المواقع الجديدة، ولكن يمكننا أن نكون على يقين من أننا سنشهد مناظر جديدة في المدينة الغامضة في Maine في النسخة المحسنة.

مزيد من المباني للاستكشاف

إعادة صنع لعبة Silent Hill 2 توسع خريطتها ليس فقط بإضافة مناطق جديدة بالكامل، بل أيضًا بالبناء على المناطق التي تم جلبها من اللعبة الأصلية. بالتحديد، ستتيح النسخة المُعاد صنعها للاعبين استكشاف المناطق والمباني التي كانت غير قابلة للوصول في الإصدار الأصلي. توقع العثور على عناصر إضافية، وذخيرة، ومكافآت وبالطبع، أيضًا مواجهات وتهديدات جديدة.

مناطق معاد تصميمها

تحدثنا كثيرًا عن بعض المواقع الجديدة التي سنستكشفها في إعادة صنع Silent Hill 2 القادمة، ولكن حتى بعض المواقع المألوفة التي ستعود لن تكون تمامًا كما تتذكرها. على سبيل المثال، كشفت معاينات حديثة للعبة الرعب أن المناطق في الأجزاء الأولى من اللعبة مثل Wood Side Apartment و Blue Creek Apartment قد تغيرت تصاميمها وترتيبها بشكل كبير. يُفترض أن هناك تغييرات في بقية اللعبة أيضًا، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت ستكون بنفس القدر من التغيير.

قطع معاد بناؤها

هذا مجال ليس لدينا فيه الكثير من التفاصيل، ولكن شركة Konami وفريق Bloober يعدون بإعادة بناء بعض القطع الأساسية في اللعبة. جزء من ذلك سيكون بالطبع مرتبطًا بتغيير زاوية الكاميرا، ومن المثير للاهتمام أن نرى مدى أهمية هذه التغييرات هنا.

طاقم جديد

طاقم شخصيات Silent Hill 2 هو من الطواقم الأيقونية للغاية، وفي النسخة المعاد صنعها، سنرى ممثلين جدد يجلبون هذه الشخصيات إلى الحياة. لم يتم الكشف عن الطاقم الكامل بعد، ولكن Konami كشفت أن الشخصية الرئيسية، James Sutherland، يلعبها Luke Roberts، في حين أن أدوار Mary وMaria يلعبهما Salóme Gunnarsdóttir. ستستخدم النسخة المعاد صنعها أيضًا تقنية التقاط الأداء الكامل.

موسيقى جديدة ومعاد صنعها

موسيقى Silent Hill 2 التي ألفها الأسطوري Akira Yamaoka تشكل جزءًا كبيرًا من التجربة، وكما تم التأكيد منذ فترة، سيعود Yamaoka للنسخة الجديدة بنفس الدور. بالإضافة إلى إعادة صنع الموسيقى التصويرية الأصلية بالكامل، ستتضمن النسخة المعاد صنعها أيضًا مقاطع موسيقية جديدة كُتبت من الصفر.

حوار مُعدل

بشكل عام، ستظل Silent Hill 2 وفية إلى حد كبير للنسخة الأصلية، خاصة فيما يتعلق بالقصة الرئيسية، لكن Konami وBloober Team أكدا أن بعض الحوارات في النسخة المعاد صنعها ستكون مختلفة قليلاً عما تتذكره من اللعبة الأصلية. وفقًا للمخرج الإبداعي Mateusz Lenart، يعود ذلك إلى استخدام اللعبة لتقنية التقاط الحركة. وقال Lenart: “الشخصيات المركزية من القصة الأصلية، James وMaria، هما محور النسخة المعاد صنعها أيضًا. لقد تم الحفاظ على أقواسهم العاطفية، مع إعطاء عناية كبيرة لإظهار مشاعرهم باستخدام تقنية التقاط الحركة. هذا يسمح لنا باستخدام تقنيات الإظهار بدلاً من الإخبار بشكل أكثر تكرارًا، ولهذا السبب تم تعديل بعض الحوارات قليلاً لإضافة طبقة إضافية من الدقة إلى ديناميكيات الشخصيات.”

واجهة مستخدم قابلة للتخصيص

من الآمن الافتراض أن النسخة المعاد صنعها من Silent Hill 2 ستوفر تحسينات في جودة الحياة لم تكن موجودة في اللعبة الأصلية. على رأس هذه التحسينات ستكون واجهة مستخدم قابلة للتخصيص بالكامل، حيث سيتمكن اللاعبون من تشغيل أو إيقاف تشغيل كل عنصر في واجهة المستخدم لجعل التجربة سينمائية كما يرغبون. وبالمقابل، إذا كنت ترغب في تجربة أقرب للعبة الأصلية، يمكنك تشغيل فلتر خاص يحقق ذلك.

المدة الزمنية

استغرقت النسخة الأصلية من Silent Hill 2 حوالي 8-10 ساعات من اللعب، مما جعلها تجربة ممتعة بحد ذاتها (خاصة بالنسبة لألعاب الرعب)، ولكن النسخة المعاد صنعها من اللعبة ستقدم توسعًا من هذه الناحية أيضًا. تم التأكيد أن متوسط مدة اللعب سيكون حوالي 16-18 ساعة، بينما يمكن أن يتجاوز الوقت اللازم لإكمال كل شيء في 0 ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.