العاب / سعودي جيمر

The Super Mario Bros. Movie 2 سيكون أوسع نطاقاً من الجزء الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد النجاح الباهر الذي حققه The Super Mario Bros العام الماضي، لم يكن مفاجئاً عندما أعلنت شركة Nintendo أنها تعمل مع شركة Illumination على إنتاج جزء ثانٍ منه. ومع أن الفيلم لا يزال أمامه عامين، فإن التفاصيل المتعلقة به نادرة في الوقت الحالي، على الرغم من أن الممثل كيغان -مايكل كي- الذي أدى دور Toad في الفيلم الأصلي وسيعيد تمثيل دوره في الجزء التالي القادم – قد شارك بعض التفاصيل الموجزة حول ما يمكن توقعه.

كشف كي في مقابلة أجراها مؤخرًا مع Men’s Journey أن فيلم The Super Mario Bros 2. سيكون ”أوسع نطاقًا“ من سابقه، وأنه يتميز ”بمكان مثير للاهتمام للغاية“. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتوقع الجمهمور أيضًا الكثير من التلميحات أو easter eggs، تمامًا مثل الفيلم الأول.

ias

”الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله عن الفيلم الثاني هو أنه أوسع نطاقًا بعض الشيء، والمكان الذي تدور فيه أحداثه هو لور مثير للاهتمام للغاية وعالم ماريو“. ”سيجدون بعض التلميحات الرائعة حقًا وكان الأمر مثيرًا للغاية حتى الآن.“

وأضاف ”كي“ أن الفيلم سيوسع نطاق طاقم العمل من خلال تقديم العديد من الشخصيات الجديدة، وعلى الرغم من أن بعضها سيكون من الشخصيات المفضلة لدى الجمهور، إلا أن البعض الآخر سيكون من الشخصيات الغامضة التي قد لا يعرفها الجميع.

”أشعر أن ما فعلوه من الناحية الإبداعية هو أنهم وسّعوا حقًا من نطاق العالم الذي تعيش فيه هذه الشخصيات وسنتعرف على بعض الأشخاص الجدد“. ”سنلتقي ببعض الأشخاص الجدد المفضلين القدامى وبعض الأشخاص الذين أعتقد أنهم مفضلون حقًا، ولكن بسبب الطريقة التي ترسم بها القصة نفسها الآن، ستكون هذه الشخصيات مثيرة للاهتمام للغاية.“

من المقرر حاليًا إصدار الجزء الثاني من فيلم Super Mario Bros في أبريل 2026.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا