العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Until Dawn 2 قيد التطوير لدى استوديو Firesprite

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع وصول ريميك Until Dawn من Ballistic Moon على والحاسب الشخصي في 4 أكتوبر، بدأت التقارير تحوم حول احتمال تقديم تكملة للعبة. ونظراً لتسريب العنوان قبل إطلاقه في جميع أنحاء العالم، فقد لاحظ اللاعبون أن نهاية ريميك أنتل داون الجديدة تلمح ربما لجزء الثاني. فهل هي مجرد أمنيات؟ ربما لا، وفقًا لنيك بيكر من Xbox Era.

على تويتر، قال بيكر إنه ”منزعج“ من عدم تمكنه من تسريب معرفته بالتكملة. وأشار إلى أن شركة Firesprite، التي عملت على لعبة Horizon Call of the Mountain لـ PlayStation VR2، تعمل ”على ما يبدو“ على Until Dawn 2.

ias

قد يبدو الأمر غريبًا ولكن بعد استحواذ PlayStation على Firesprite في عام 2021، ظهرت قائمة وظائف في عام 2022 لرئيس قسم السرد في ”لعبة رعب ومغامرات AAA تعتمد على السرد“. هذا الوصف يناسب لعبة Until Dawn تماماً. بالطبع، لا أحد يعرف متى يمكن إطلاقها.

في وقت سابق من هذا العام، عانت Firesprite من تسريح العمال مثل استوديوهات PlayStation الأخرى. كما زعمت التقارير أيضًا وجود ثقافة عمل سامة بعد إعادة هيكلة سوني مع تقارير عن التمييز الجنسي وأزمة في Horizon Call of the Mountain وغيرها. إذا كانت لعبة Until Dawn 2 قيد التطوير بالفعل في الاستوديو، يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه العوامل ستؤثر عليها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا