العاب / سعودي جيمر

تطوير إضافة Black Myth Wukong سيستغرق وقتاً طويلاً بسبب معايير الجودة العالية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صدرت لعبة Black Myth Wukong في أغسطس 2024 وحظيت بإشادة واسعة من النقاد. حيث حققت المبيعات الأولية رقماً قياسياً حيث بيع منها أكثر من 20 مليون نسخة حتى الآن. اللعبة مستوحاة من رواية ”رحلة إلى الغرب“، وهي رواية صينية كلاسيكية، وبطلها مستوحى من ”صن ووكونغ“، الملك القرد.

كل تلك النجاحات واللعبة لم يمضِ شهران على إطلاقها حتى، ولكننا نسمع بالفعل حديثاً عن إصدار إضافة لها. والتي دون شك يجب أن تكون بمعايير لا تقل عن اللعبة الأصلية إن لم يكن أعلى.

ias

وفقًا لما ذكره دانيال كاميلو، مستشار الألعاب الموثوق به سيحتاج المحتوى القابل للتنزيل لـ Black Myth: Wukong إلى مزيد من الوقت للتطوير، حيث قال:

”أوضح Feng Ji الرئيس التنفيذي لـ Game Science (مطور لعبة Black Myth: Wukong) اليوم أن المحتوى القابل للتنزيل للعبة سيستغرق وقتًا طويلًا ليكون جاهزًا، وذلك لتلبية معايير الجودة العالية للعبة.“

كانت التوقعات الأولية هي أن يتم إصدار المحتوى الإضافي في مكان ما في وقت ما في العام الصيني الجديد (نهاية يناير). سيعطي ذلك للمطورين أقل من ثلاثة أشهر (من يوم كتابة هذا التقرير) للانتهاء منه، وبالنسبة للعبة مثل Black Myth: Wukong، هذا بالتأكيد ليس وقتًا كافيًا. ما قد نراه في السنة الصينية الجديدة هو مجرد إعلان تشويقي للمحتوى القابل للتنزيل (DLC) ولكن، في الوقت الحالي، لا يزال المحتوى القابل للتنزيل القابل للتنزيل للعبة Black Myth: Wukong بعيدًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا