العاب / سعودي جيمر

لعبة Palworld تصدر أخيراً في على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صدرت مؤخراً لعبة Palworld بشكل مفاجئ على PS5، ولكن كان مفاجئاً أنها لم تصدر فوراً للاعبي بلايستيشن 5 في ، رغم صدورها في 68 دولة ومنطقة حول العالم.

لم يتم إعطاء سبب لهذا الإغفال، على الرغم من أنه يُعتقد أن السبب في ذلك يرجع إلى حقيقة أن Nintendo تقاضي Pocketpair لانتهاك براءة الاختراع. ومع ذلك، بينما كان على العملاء اليابانيين الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على نسخة PlayStation من Palworld، فقد انتهى هذا الانتظار الآن. حيث توفرت Palworld، متأخرًا، الآن في اليابان على PlayStation 5.

ias

هذا الخبر نشره هذا الصباح فريق التواصل الاجتماعي الياباني لـ Palworld مع بعض الرموز التعبيرية الاحتفالية.

”تم إصدار نسخة من لعبة Palworld اليوم على متجر PS”.

بعد انتشار خبر تلك القضايا القانونية المذكورة أعلاه مع Nintendo، ردت Pocketpair لتقول إنها لا تزال غير مدركة لبراءات الاختراع التي يبدو أنها انتهكتها. كما وقعت Pocketpair مؤخراً صفقة مع Krafton لجلب Palworld إلى الأجهزة المحمولة.

كما ذكرنا في وقت سابق من هذا الأسبوع، ستتولى شركة PUBG Studios التابعة لـ Krafton تطوير نسخة الهاتف المحمول من Palworld، والتي ستشهد قيام الشركة ”بإعادة وتنفيذ العناصر الرئيسية الممتعة للعبة الأصلية بأمانة“.

كانت Palworld أول نجاح كبير في عام 2024، حيث تجاوزت 2 مليون لاعب متزامن على Steam في يناير الماضي. كانت اللعبة الثانية فقط التي تحقق ذلك على الإطلاق، واللعبة الأخرى هي PUBG – وهي لعبة مناسبة إلى حد ما الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا