العاب / سعودي جيمر

أفضل مودات قراند 5 GTA (الجزء الثاني)

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

بعيدة عن جودة القصة والشخصيات، والمنافسات الإدمانية في طور اللعب الجماعي، هناك عالمًا مختلفًا تمامًا داخل ألعاب GTA يعتمد بشكل كلي على إبداعات وتعديلات اللاعبين أنفسهم، مما يضعك في عشرات المغامرات المصممة بإتقان وتفان.

والآن دعنا نسأل السؤال المهم، ما هي أفضل تعديلات GTA 5؟ ليست هناك حاجة إلى البحث في قواعد بيانات التعديلات ًا عن روابط مشبوهة، عوضًا عن ذلك، جلبنا لك مجموعة من أشهر تعديلات قراند 5 وروابط التنزيل الخاصة بها.

ias

Single Player Heists

قد يبدو هذا الأمر محزنًا، ولكن أصعب جزء في عمليات السطو هو تجميع مجموعة من الأصدقاء الحقيقيين للعب GTA V. لحسن الحظ، هناك طريقة أخرى للعب هذه المهام دون الحاجة إلى الاعتماد على عدد كبير من الأشخاص.

مازالت عمليات السطو الفردية في مرحلة تجريبية الآن، ولكن هناك الكثير من المحتوى الذي يمكنك تجربته، بما في ذلك 18 عملية سطو كاملة. هناك أيضًا بعض الأخطاء التي يجب التعامل معها؛ ومع ذلك، فإن الأمر يستحق المشقة، خاصة إذا كنت تريد تجربة الإثارة التي توفرها عمليات السطو بنفسك.

Online Vehicles in Single Player

إذا كنت لا تريد العبث في GTA Online، ولكنك تريد قيادة أفخم السيارات، فإن تعديل المركبات عبر الإنترنت في وضع اللاعب الفردي هو ما تحتاجه. يجمع هذا التعديل بين جميع تعديلات المركبات في GTA Online ويضيفها إلى حركة المرور العادية في وضع اللاعب الفردي، حتى تتمكن من ركوب أي شيء تريده دون عناء.

Realistic Guns Sounds

هل تشعر بخيبة أمل قليلاً من إطلاق النار في GTA 5؟ يأخذ تعديل Realistic Guns Sounds الصوت من Call of Duty Modern Warfare و Battlefield وألعاب التصويب العسكرية الأخرى لإضافة لمسة إضافية إلى أسلحتك المفضلة.

تتضمن هذه المؤثرات الصوتية إطلاق النار من الأسلحة بالإضافة إلى إعادة التحميل، وإخراج القذائف، والهجمات اليدوية، وحتى التحكم في الأسلحة، وذلك بهدف خلق تجربة غامرة ومثالية للمهتمين بالأصوات الواقعية.

Just Cause 2 Eject + Parachute Thrusters

تعد GTA 5 هي لعبة عالم مفتوح عملاقة مليئة بالاحتمالات السخيفة والكثير من الفوضى، لذا فمن المنطقي أن يكون تعديل Just Cause 2 مكملاً لها تمامًا.

يقدم تعديل Just Cause 2 Eject + Parachute Thrusters خطاف الالتقاط والمظلة المميزين لريكو رودريجيز، بالإضافة إلى القدرة على الخروج من سيارتك الخارقة ذات الشحن التوربيني بسرعات عالية والاستمتاع بالدمار والتفجيرات التي تسببها السيارات المسرعة.

Prison

يأخذك تعديل السجن في لعبة GTA 5 إلى مستوى جديد تمامًا، فبدلًا من شاشة “انتهت اللعبة” المعتادة، يتم إرسالك إلى سجن بولينجبروك، حيث تنتظرك بدلة برتقالية. يمكنك إخراج نفسك بكفالة في أي وقت، أو يمكنك الهروب بجرأة من خلال إثارة شغب بين السجناء والحراس لصرف الانتباه، وليس سرًا إن قضاء عقوبتك بهدوء سيكون مملًا للغاية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا