العاب / سعودي جيمر

ريماستر Bloodborne يبدو مذهلًا – من تطوير اللاعبين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يتم تطوير مشروع  Bloodborne PC Remaster باهتمام كبير بالتفاصيل، كما هو موضح في مقطع جديد تمت مشاركته عبر الإنترنت هذا الأسبوع.

يحرص مطور المشروع fromsoftserve على تعديل اللعبة بعناية كبيرة، حيث يعرض في مقطع فيديو جديد مقدار التغييرات التي طرأت على العنوان من خلال إضافة أضواء إلى الشموع مع شرح كيفية عرض اللعبة للأضواء النقطية ومدى تأثر الأداء بهذه التغييرات.

يعرض الفيديو أيضًا بعض التحسينات التي تم إجراؤها على Yahar ‘gul Unseen Village، ومخاوف الأداء، وكيف يمكن التخفيف من تأثير تلك التحسينات على الأداء.

أصبح مشروع إعادة إنتاج Bloodborne ممكنًا بفضل التحسينات المذهلة التي تم إجراؤها على محاكي ShadPS4 PlayStation 4، ففي غضون بضعة أشهر فقط، تحول المحاكي من مجرد تشغيل اللعبة إلى تشغيلها بدقة وأداء محسّنين، بل وحتى تمكن من تشغيلها على جهاز قديم مزود ببطاقة رسوميات GTX 960 بسعة 2 جيجابايت فقط من VRAM.

المحاكاة ليست مثالية بنسبة 100%، ولكن بالتأكيد لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتمكن أخيرًا من تجربة Bloodborne بشكل صحيح على PC، وهو شيء لا يبدو أن Sony مهتمة بتقديمه حتى الآن.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا