العاب / IGN

الإعلان عن لعبة القراصنة Sea of Legends

أعلن جوردان ويزمان، مبتكر Shadowrun و BattleTech و Crimson Skies، عن لعبة تقمص أدوار ثلاثية الأبعاد خيالية جديدة تعتمد على القرصنة وتسمى Sea of ​​Legends، مبنية على لعبة لوحية سردية تحمل نفس الاسم، وهي قيد التطوير الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

تم إنشاء لعبة Sea of ​​Legends اللوحية الأصلية بواسطة Zach Weisman و Ryan Schapals، ويقود Weisman وفريق من قدامى مطوري الألعاب الذين عملوا على Darkest Dungeon و Dead Rising 4 و Deus Ex: Mankind Divided و Skull and Bones و Ascension عملية تحويل اللعبة.

تعد اللعبة بـ "الكنز والمغامرة والرومانسية". تحقق من المقطع الدعائي الأول أعلاه ولقطات الأولى في المعرض أدناه.

تم وصف طريقة اللعب على النحو التالي: "تدور أحداث اللعبة في عالم ديناميكي مدفوع بالأنظمة، حيث سيسعى اللاعبون إلى البحث عن السفن لنهبها، والمدن لشن الغارات عليها، والكنوز القديمة لاكتشافها، والأعداء لقهرهم، وسيعمل تطوير شخصياتهم والطاقم الذي يجندونه على تطوير مجموعات البطاقات التي ستقود تصرفات الصعود إلى السفن، ومعارك الحانات، والمبارزات القاتلة، والقتال التكتيكي ضد القراصنة الآخرين، والقوات البحرية الملكية، والمخلوقات غير الطبيعية التي تحالفوا معها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا