العاب / سعودي جيمر

رئيس Digital Foundry: انتقال Halo لمحرك Unreal 5 يسهل إصدارها على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا قبل قليل أن جميع ألعاب Halo القادمة سيتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5، وبحسب آراء الخبراء، تساعد عملية الانتقال تلك على تحويل Halo إلى سلسلة متعددة المنصات، وتسهل من انتقالها إلى منصة جديدة تمامًا، وبالطبع يُقصد هنا جهاز .

تحدث ريتشارد ليدبيتر، رئيس Digital Foundry، مع Eurogamer، أن عملية الانتقال من محرك Slipspace إلى Unreal 5 من شأنها أن تجعل تطوير ألعاب السلسلة إلى منصات متعددة أسهل من المحرك المخصص لمنصات Xbox، بينما لم يؤكد ما إذا كانت تلك الخطوة قيد التحضير الفعلي حاليًا أم لا.

ias

ركزت مايكروسوفت جهودها في الفترة الماضية على جلب مجموعة من ألعابها إلى PS5، بما في ذلك Sea of ​​Thieves و Grounded، ورغم أن الشائعات تتحدث عن قدوم جميع حصريات Xbox لأجهزة متعددة بما في ذلك PS5، إلا أنه لم يتم الكشف عن أي جزء من سلسلة Halo لجهاز سوني المنزلي بشكل رسمي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا