العاب / سعودي جيمر

شركة EA تسجل براءة اختراع «نظام توجيه شخصي» لمساعدة اللاعبين على أن يصبحوا محترفين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سجلت شركة EA براءة اختراع جديدة تريد من خلالها  تطوير “نظام توجيه شخصي” لمساعدة اللاعبين على أن يصبحوا محترفين في ألعابها، وتناقش براءة الاختراع إضافة نظام توجيه آلي للاعبين يمكن أن يحل محل الشروحات التعليمية العامة التقليدية.

توضح براءة الاختراع:

ias

استنادًا إلى التحديدات وهوية مهارات المستخدم الحالية، يمكن تطوير إرشادات شخصية لمساعدة المستخدم في التقدم داخل لعبة الفيديو أو في تحسين مهاراته فيما يتعلق بألعاب الفيديو.

تقدم الوثيقة القانونية التي تحمل اسم “نظام التوجيه الآلي المخصص لألعاب الفيديو” نظام توجيه يستخدم خوارزميات متقدمة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وسيعمل هذا النظام على مساعدة كل لاعب في حل نقاط ضعفه الدقيقة وتقديم المساعدة والاقتراحات الخاصة بكل مستخدم لمساعدته على تنمية مهاراته.

على عكس الشروحات التعليمية الأساسية، يمكن لنظام توجيه اللاعب تحليل أسلوب لعب اللاعب واستراتيجياته وميزات اللعب المختلفة لمساعدته على التكيف وتنمية مهاراته.

تناقش EA مثالاً لألعاب FC، حيث يمكن للاعبين الاستفادة من نظام توجيه خاص باللاعب في الدفاع عن الكرة والاحتفاظ بها في منطقة الخط الجانبي؛ وسيوفر نظام التوجيه الآلي استراتيجيات ونصائح لمساعدة اللاعب على التغلب على هذه المشكلة، بمعنى أبسط، سيساعد هذا النظام اللاعبين على التحول إلى محترفين أكثر من كونهم لاعبين هواة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا