العاب / سعودي جيمر

ألق نظرة على الفيلم الافتتاحي للعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ألق نظرة على الفيلم الافتتاحي للعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO وانضم إلى المعركة بدءًا من اليوم حيث أصبح الوصول المُبكر للعبة متاحًا الآن لأصحاب الإصدارين Deluxe و Ultimate.

لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO تُمثل عودة امتياز Budokai Tenkaichi الأسطوري بعد أكثر من 15 عامًا. مدعومة بأحدث جيل من أجهزة الكونسول، تتجاوز اللعبة الحدود من خلال معارك سريعة الوتيرة بزاوية 360 درجة تتحدى الجاذبية في بيئة قابلة للتدمير بالكامل مع الظروف المتغيرة. مع قائمتها المكونة من 182 شخصية، تقدم اللعبة أكبر قائمة في لعبة Dragon Ball Budokai Tenkaichi مما يسمح للاعبين بتجسيد شخصياتهم المفضلة وإطلاق العنان لهجماتهم القوية والمذهلة.

ias

لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO تصدر في 11 أكتوبر 2024 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. تلقت الطلبات المسبقة للعبة أيضًا شخصية جديدة قابلة للعب، Goku Mini من الأنمي القادم DRAGON BALL DAIMA.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا