العاب / IGN

الممثل Daniel Kaluuya يتذكر كيف كان معاملة الممثل الراحل Chadwick Boseman له أثناء تصوير Black Panther

عُرض Black Panther خلال لحظة حاسمة في مسيرة الممثل " دانيال كالويا" المهنية، وها هو "دانيال" يُشاركنا بمدى التأثير الذي تركه عليه زميله النجم الراحل " شادويك بوسمان" خلال تلك الفترة.

فقد تَحدث الحائز على جائزة الأوسكار "دانيال كالويا" عن "بوسمان" خلال فعالية أقيمت مؤخرًا بمهرجان "لندن" السينمائي، فوفقًا لـ THR فإن "دانيال" وصف لقاءه مع "بوسمان" باللحظة المحورية في حياته، بل وأنه تذكر عشاءً واحدًا على وجه الخصوص رأي "بوسمان" فيه شيئًا ما.

وصرح "دانيال" قائلاً:

كان بإمكانه أن يرى أن حياتي تتغير، ولم أكن أعرف ذلك. لقد اقترب مني وكنت على وشك الذهاب في جولة صحفية، ولم يكن لديّ وكيل للدعاية، وعرض عليّ المساعدة، وكأنّه كان يقرأ أفكاري. لم أكن أدرك مدى حاجتي إليه حتى ذلك الوقت.

لعب الممثل "دانيال" دور "وكابي" بأحداث فيلم Black Panther الذي عُرض عام 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا، وساهم في زيادة شعبية "دانيال" ومن قبله "شادويك بوسمان" بشكل كبير، وقد قال "دانيال" عن "شادويك":

لقد كان بمثابة أخًا أكبر، لقد ساعدني. عندما عُرض فيلم Get Out، ألقى بوسمان خطابًا في عيد ميلادي، وقد كان خطابًا مؤثرًا للغاية. لقد كان قائدًا رائعًا في موقع التصوير. لا أملك الكلمات التي تصف ما كان يقوم به أثناء قيامه بما كان يقوم به.

توفي "شادويك بوسمان" في 2020 عن عمر يناهز 43 عامًا بعد معركة خاضها مع سرطان القولون، مع العلم أنه تم تشخيص حالته في عام 2016، أي قبل بدء تصوير فيلم Black Panther.

واصل "دانيال" حديثه قائلاً:

لقد أعطى كل شيء، لقد قادنا بطريقة نبيلة للغاية. كان دائمًا ما يجمع الناس معًا، وكان لديه دائمًا وقت للجميع. كان هو و "لوبيتا نيونغو" يتبادلان الحديث مع بعضهما البعض، وكانا يعرفان أن حياتي تتغير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا