العاب / سعودي جيمر

مطور سابق للعبة Halo ينتقد 343 Industries ويحذر من العمل معهم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت الفترة الماضية الإعلان رسميا عن تغيير اسم استوديو 343 Industries إلى Halo Studios، إذ تسلط هذه المبادرات الضوء على استعداد الفريق للتطور من أجل تحسين الملكية الفكرية الأكثر شعبية لشركة Xbox، لكن أحد المطورين السابقين لم يكن مسرورًا جدًا بالإعلان الأخير.

وفقًا لتصريحات Will Waltz، فإن التغييرات الصغيرة لا تكفي لحل أكبر مشاكل شركة 343 Industries، حيث عمل ويل والتز في السابق على السلسلة لمدة تزيد عن عقد من الزمان باعتباره أحد أفضل المتخصصين في الرسوم المتحركة. أشار والتز إلى أن الكثير من المواهب في 343 Industries كانت من بين الأفضل في الصناعة وكان لديهم شغف بالملكية الفكرية، ومع ذلك، كانت قرارات الإدارة تتعارض باستمرار مع رغبات المطورين.

ias

وفقًا لرسام الرسوم المتحركة، خلقت الإدارة العليا بيئة مقيدة للغاية، حتى أنه ذهب إلى حد وصف القيادة بأنها “سرطان”، كما ينصح والتز صانعي الألعاب الطموحين بالابتعاد عن 343 Industries، وتابع:

ابتعد عنهم وحافظ على سلامتك، فهم لا يستحقون ذلك.

على الرغم من أن الفريق يُطلق عليه الآن اسم Halo Studios، إلا أنه يزعم أن مشاكله القديمة ستستمر في إعاقة التطوير في المستقبل، على سبيل المثال، سلط الرسام المتحرك الضوء على كيفية تكاتف المطورين للتحول إلى Unreal Engine قبل عدة سنوات، ومع ذلك، لم تكن القيادة راغبة في التزحزح وأجبرت الفريق على الاعتماد على Slipspace Engine غير المناسب.

كما وصف والتز كيف كان عليه أن يتولى زمام المبادرة عند إضافة خاصية إعداد التقارير إلى لعبة Halo Infinite، وقد أصبحت هذه تجربة أخرى غير سارة بالنسبة لرسام الرسوم المتحركة بسبب القيادة غير الماهرة، وفي ، انتهى وقت عمل الرسام المتحرك في الاستوديو بعد تسريحه، وبسبب ما حدث، فهو لا ينصح أي شخص بالانضمام إلى الفريق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا