العاب / IGN

الإعلان عن لعبة Terrifier: The ARTcade بشكل رسمي

تم الإعلان عن لعبة Terrifier: The ARTcade، وهي لعبة قتال مستوحاة من العصر القديم تعتمد على البكسل وتستند إلى عالم Art the Clown من أفلام الرعب Terrifier.

يأخذ اللاعب دور Art في لعبة قتال محلية تعاونية لأربعة لاعبين مع موسيقى تصويرية Chiptune. ستصدر لعبة Terrifier: The ARTcade، التي نشرتها Selecta Play وطورتها Relevo، في عام 2025 لأجهزة Steam و Nintendo Switch و PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

يمكن القول أن Terrifier: لعبة ARTcade تعتمد على الرسوميات القديمة التي تعود إلى عصر Sega Genesis، وستة أوضاع لعب مختلفة، وعنف مبالغ فيه.

يصف المطورون الأحداث على هذا النحو، حيث تلعب دور Art، الذي "يعطل مواقع التصوير السينمائي حيث يتم تصوير أفلام عن أفعاله المروعة. وبدلاً من السماح للكاميرات بالتقاط الرعب المصطنع، يجلب Art نوعه الخاص من الفوضى الحقيقية، ويمزق جحافل من رجال الشرطة، ونساء الإطفاء، ومشغلي الكاميرات، ومؤديي الأعمال المثيرة، وفناني المكياج، وحتى المدنيين".

تعد لعبة Terrifier: The ARTcade بحركات إنهاء مبالغ فيها، ومعارك زعماء في نهاية كل مرحلة، وتعزيزات القوة والأسلحة مثل المناشير والسكاكين، والمزيد.

قم بإضافته إلى قائمة أمنياتك على Steam إذا كنت مهتمًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا