العاب / سعودي جيمر

المبيعات الأمريكية: يواصل سيطرته في أغسطس و Xbox Series ثانيًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أوضح تقرير شركة Circana انخفاض إنفاق ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة بحلول أغسطس 2024 أقل بنسبة سبعة في المائة فقط عن العام الماضي خلال نفس الفترة، ومع ذلك، وكما كشف المحلل والمدير التنفيذي مات بيسكاتيلا مؤخرًا، فقد انخفض الإنفاق على الأجهزة بنسبة 36 في المائة إلى 208 ملايين دولار.

في حين شهد جهاز Nintendo Switch أكبر انخفاض، حيث انخفضت مبيعاته بنسبة 41% على أساس سنوي (ربما بسبب خليفته القادم)، انخفضت مبيعات المنصات الأخرى من الجيل الحالي بنسبة 34% على الأقل.


يتصدر جهاز مبيعات الوحدات والدولار لشهر أغسطس، يليه جهاز Xbox Series X/S، وسيخبرنا الوقت ما إذا كان إطلاق جهاز PS5 Pro في نوفمبر سيؤدي إلى تحول كبير في اتجاهات الإنفاق على الأجهزة.

بلغ إنفاق الملحقات 173 مليون دولار، بانخفاض بنسبة ثلاثة في المائة مقارنة بالعام الماضي، وانخفض إنفاق وحدات تحكم الألعاب بنسبة عشرة في المائة، حيث تصدرت وحدة التحكم اللاسلكية PS5 DualSense باللون الأسود الداكن قوائم الملحقات من حيث المبيعات بالدولار.

في ، شهد قطاع أجهزة اللعب عن بُعد بعض النمو، حيث ظل PlayStation Portal الملحق الأكثر مبيعًا لهذا العام.

ias

August video game hardware spending dropped 36% when compared to a year ago, to $208 million. All current generation console hardware platforms declined by at least 34% when compared to a year ago, with Switch showing the sharpest year-on-year fall (-41%).

— Mat Piscatella (@matpiscatella.bsky.social) October 11, 2024 at 4:18 PM

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا