العاب / سعودي جيمر

دليل منطقة مستشفى Brookhaven في Silent Hill 2 – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

بعد مطاردة Laura عبر شوارع Western South Vale، ستصل في إلى مستشفى Brookhaven، وهو مؤسسة طبية ضخمة تخفي وراءها الكثير من الكوابيس والمآسي. يُعد المستشفى أيضًا من أكبر المناطق في Silent Hill 2 بأكملها، لذا استعد لرحلة طويلة مليئة بالأحداث المخيفة والمفاجآت.

مستشفى Brookhaven مقسم إلى 5 طوابق، بدءًا من الطابق السفلي وصولًا إلى السطح، وستحتاج إلى استكشاف كل زاوية من هذه الطوابق للعثور على Laura في النهاية. بالطبع، ستقوم بالكثير من المهام خلال رحلتك، حيث ستتحرك بين الطوابق باستمرار للعثور على جميع العناصر التي تحتاجها.

ias

فتح الطابق السفلي

بمجرد دخولك إلى مستشفى Brookhaven، ستلاحظ خزانة تحتوي على بندقية، ولكن للأسف هي فارغة في الوقت الحالي، كما تشير Maria، وهو أمر غير مطمئن. لا تقلق، ستتمكن من الحصول على البندقية لاحقًا. يمكنك الحصول على بعض الذخيرة الخاصة بالبندقية من الدرج الموجود هنا.

قبل متابعة الاستكشاف، اتجه للأمام للحصول على الخريطة الخاصة بالمنطقة. في منطقة الاستقبال، ستجد ذخيرة للمسدس في درج. ثم انتقل مباشرة إلى مكتب الاستقبال حيث ستجد نقطة حفظ حمراء. بعد حفظ اللعبة، يمكنك استكشاف المكان بحرية.

في هذه الغرفة، ستجد أيضًا خزانة مغلقة برمز سري. الملاحظة المجاورة تشرح أن الرمز يمكن العثور عليه في غرفة الفحص 3. اتجه إلى هناك الآن بالسير في الممر الشرقي. أثناء الطريق، التقط مشروب الصحة في دورة المياه.

عليك كسر النافذة للدخول إلى الغرفة. قم بذلك، وتأكد من فتح الباب المتصل للسماح لـMaria بالبقاء قريبة منك. استكشف الغرفة للعثور على حقنة صحة، ومشروب صحة، وذخيرة بندقية، وملاحظة تشرح لك الرمز المطلوب.

الملاحظة، في مستوى الصعوبة العادي للألغاز، تشرح أن الرمز، بالترتيب، هو “الممرضات، الأطباء، الأشجار”. فما الذي يعنيه هذا بالتحديد؟ عُد إلى البهو وقم بالبحث حول المكان. هنا، ستجد سلسلة من الصور المثبتة على الجدران يمكنك فحصها.

عدد الممرضات، الأطباء، والأشجار هو 7، 2، و4. لذا عُد إلى الخزانة وأدخل الرمز 724 من الأعلى إلى الأسفل لاسترداد مفتاح الطابق السفلي. يمكنك الآن التوجه إلى الطابق السفلي.

بمجرد دخولك إلى الممر المؤدي إلى الطابق السفلي، سيتم تفعيل مشهد مع Laura حيث ستقوم بالركض إلى الطابق العلوي وإغلاق الباب خلفها. لذلك، الخيار الوحيد أمامك هو الذهاب إلى الطابق السفلي. التقط ذخيرة المسدس في نهاية الدرج، ثم تابع طريقك نحو الطابق السفلي.

تفعيل المصعد

مع الهدف النهائي وهو متابعة Laura للأعلى، فإن هدفك في الطابق السفلي هو العثور على طريقة لتفعيل المصعد. بمجرد دخولك إلى الطابق السفلي، تأكد من جمع الخريطة الخاصة به قبل المتابعة.

اجمع ذخيرة المسدس أثناء دخولك إلى غرفة المضخات، ثم اتجه إلى الغرفة المجاورة للعثور على المولد. يجب تفعيل هذا المولد عن طريق وضع بعض البنزين فيه، لكن هذا يتطلب عدة خطوات. التقط مشروب الصحة وذخيرة المسدس قبل المتابعة.

بعد ذلك، انتقل إلى غرفة المرجل واستخدم سلة الغسيل لتسلق إلى غرفة المرجل التالية. احذر من الأعداء Mannequin، ثم احصل على علبة البنزين. العلبة فارغة، لذا الخطوة التالية هي ملؤها.

يمكن القيام بذلك في غرفة التخزين. يجب أن تقفز إلى هذه الغرفة باستخدام سلة الغسيل من غرفة الغسيل. اتجه إلى هناك واستخدم علبة البنزين بجانب الخزان لملئها. التقط حقنة الصحة وذخيرة المسدس، ثم عد إلى غرفة المولد مع علبة البنزين الممتلئة.

نصيحة :

تأكد من فتح البوابة في الطرف الجنوبي من الطابق السفلي لتوفير اختصار يسهل عليك العودة. هناك أيضًا صندوقان من ذخيرة المسدس يمكنك جمعهما هنا.

توقف في غرفة التقنية أثناء طريقك لالتقاط بعض ذخيرة المسدس وذخائر البندقية، ثم قم بتعبئة المولد بالوقود. اقلب المفتاح لتشغيله، ومع استعادة بعض في مستشفى Brookhaven، يمكنك الآن استخدام المصعد للتنقل بين الطابق السفلي والطابق الأول والوصول أخيرًا إلى الطابق الثاني. توجه الآن إلى الأعلى.

استكشاف الطابق الثاني

بعد خروجك من المصعد إلى الطابق الثاني، ستبدأ ماريا في الشعور بالتعب وستحتاج إلى تركها لترتاح في الغرفة المجاورة، C5. بعد تركها هناك، ادخل إلى الغرفة C3 لتجد نقطة حفظ حمراء. احفظ اللعبة قبل التقدم، ولا تنسَ التقاط مشروب الصحة الموجود هناك.

في هذه المرحلة، يتوقف Brookhaven عن أن يكون خطيًا بالكامل، ويمكنك اتباع مسارات متعددة لاستكمال المنطقة. يتعين عليك في النهاية استكشاف جميع المسارات، ولكن يمكنك القيام بذلك حسب وتيرتك الخاصة.

العناصر الاختيارية

أثناء استكشاف كل شبر في مستشفى Brookhaven، هناك العديد من العناصر الصغيرة التي قد تفوتها أو تعتقد أنها غير مهمة، لذا إليك قائمة بهذه العناصر التي يمكنك جمعها بشكل اختياري:

  • ذخيرة مسدس في الحمام جنوب C3.
  • ذخيرة مسدس في الغرفة C2.
  • مشروب صحة في الردهة الشمالية.
  • في L3، صورة غريبة بعنوان “رسوماتها”، وذخائر بندقية، وذخيرة مسدس.
  • في غرفة الغسيل، ذخائر بندقية ومنظور مقفل يفعّل تأثيرًا ضبابيًا.
  • بعض ذخائر المسدس في غرفة الاستحمام.
  • في L2، مشروب صحة، وذخائر بندقية، وذخيرة مسدس.
  • ذخيرة مسدس في الحمام جنوب غرفة الأدوات.
  • ذخيرة مسدس في M5.
  • ذخائر بندقية ومنظور كاميرا مقفل يفعّل تأثيرًا ضبابيًا في M1.

العثور على البندقية


يجب أن تكون أول خطوة لك هي العثور على البندقية المفقودة من قبل. وذلك لأن ممرضات Bubblehead الشهيرة يتم تقديمهن في هذا المستوى، ولديهن قدرات قتالية أفضل بكثير مقارنة بالأعداء العاديين مثل الـMannequins.

توجد البندقية في غرفة خزانة النساء، وتجدها موضوعة في خزانة خاصة بها في العلن. يمكنك العثور على ذخائر البندقية في نفس الغرفة في حال فاتك جمعها سابقًا. البندقية تمتاز بقوة كبيرة، لكن الذخيرة نادرة في البداية، لذا استخدمها بحذر. أخيرًا، لديك الآن سلاح بعيد المدى ثانٍ.

يمكنك أيضًا العثور على الإبرة المعوجة في غرفة خزانة النساء، والتي ستكون ضرورية للحصول على أحد الأساور الثلاثة المطلوبة لاستكمال مستشفى Brookhaven.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا