العاب / IGN

Lilo & Stitch الواقعي يصدر في مايو 2025

حصلنا رسميًا على موعد لإصدار Disney الواقعي الجديد الذي سيُعرض في دور العرض في 23 مايو 2025.

صرحت Disney في السابق أن فيلم Lilo & Stitch سيُعرض في صيف 2025 خلال العرض التقديمي لحدث D23 لهذا العام، كما منحنا نفس العرض لمحة أولى عن شكل Stitch في الفيلم، والذي يمكنك رؤيته أدناه أيضًا:

كشفت Disney أيضًا أن Freakier Friday، تكملة Freaky Friday التي طال انتظارها والتي ستجمع بين ليندسي لوهان وجيمي لي كورتيس، ستُعرض في دور العرض في 8 أغسطس 2025.

ينضم كل من Lilo & Stitch و Freaky Friday إلى ما أصبح صيفًا مزدحمًا بالأفلام. ورغم أنهما يستهدفان جمهورًا مختلفًا بالتأكيد، فإن Lilo & Stitch سيُعرض في نفس عطلة نهاية الأسبوع مع Mission: Impossible 8، كما سيشهد شهر مايو 2025 أيضًا إطلاق فيلم Marvel's Thunderbolts* (2 مايو) وفيلم Karate Kid الجديد.

وسيتبع ذلك فيلم Ballerina الفرعي لعالم John Wick، وفيلم Elio من إنتاج Pixar، وفيلم How to Train Your Dragon، و Superman، و Jurassic World Rebirth، و The Fantastic Four: First Steps، والمزيد في غضون الشهرين التاليين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا