العاب / سعودي جيمر

أفضل فئة للاختيار في Warhammer 40,000: Space Marine 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فئة Assault تركز على القتال اليدوي، وهي مصممة لمن يفضل الاقتراب المباشر من العدو. هذه الفئة يتم نشرها بدون سلاح رئيسي، حيث تكون مجهزة فقط بمسدس وسلاح يدوي، إلى جانب Jump Pack. رغم أن الـJump Pack في هذه الفئة يمتلك مدى أقصر من النسخة الموجودة في الحملة ولا يمكنك الطيران وإطلاق النار بسبب عدم وجود سلاح رئيسي، إلا أنه يسمح لك بالاندفاع إلى مجموعات كبيرة من الأعداء وسحقهم بسلاحك اليدوي.

تشمل الأسلحة المتاحة لفئة Assault كل من Chainsword و Thunder Hammer و Power Fist، وجميعها توفر ضربات واسعة وقوية تجعلها مثالية لقطع المجموعات الكبيرة من الأعداء. الاستراتيجية مع فئة Assault بسيطة: استخدم Jump Pack للقفز في الهواء، ثم السقوط على الأعداء، وضرب البعض منهم، ثم استخدم Jump Pack مرة أخرى للخروج. هذه الفئة تحتوي على مميزات مثل Smiting Angel التي تزيد من ضرر الضربة عند الهبوط، و Ascension التي تجعلك تتسبب في ضرر عند الإقلاع أيضًا. لاعبو Assault سيحتاجون إلى مراقبة تبريد Jump Pack جيدًا لتجنب البقاء بعيدًا جدًا عن فريقهم.

فئة Vanguard تركز أيضًا على القتال اليدوي، لكنها تتخصص في المبارزات الفردية. جنود Vanguard لديهم نقطة درع أقل بسبب الدروع الخفيفة التي يرتدونها، مما يسمح لهم بالحركة بسرعة أكبر. كما يمتلكون Grapnel Launcher، الذي يلتصق بالعدو ويسحبك نحوهم لتوجه ضربة قوية عند الوصول. عادةً ما يستخدم جنود Vanguard Combat Knife للقتال المباشر مع الأعداء النخبويين، ولكن يمكنك أيضًا استخدام Chainsword إذا كنت ترغب في مواجهة مجموعات أكبر.

فئة Vanguard تتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة الرئيسية، لكن الأسلحة القريبة مثل Melta Rifle أو Oculus Bolt Carbine تعمل بشكل أفضل مع التركيز على القتال اليدوي القريب. تساعد المزايا في هذه الفئة أيضًا في مواجهة الأعداء النخبويين، حيث توفر مزايا مثل Close Combat Focus و Shock Wave مكافآت عند الاقتراب وضرب الأعداء بالأسلحة اليدوية.

فئة Bulwark تعتبر بمثابة فئة الدبابة في اللعبة، حيث يتم تجهيز اللاعب بدرع ضخم يسمى Storm Shield بدلاً من سلاح رئيسي. مشابهة لفئة Assault، تتاح لفئة Bulwark مجموعة متنوعة من الأسلحة اليدوية للاختيار من بينها، مثل Chainsword، Power Fist، أو Power Sword. يعتبر Power Sword سلاحًا معقدًا، حيث يسمح لك بتبديل الأوضاع بين الهجمات السريعة للأعداء الفرديين والهجمات الواسعة للمجموعات الكبيرة. بينما يمكنك مهاجمة الأعداء، فإن Storm Shield قادر على امتصاص كمية كبيرة من الضرر، لذا من المهم عدم إهمال استخدامه، خاصةً عند مواجهة عدد كبير من الأعداء الذين يستخدمون الأسلحة بعيدة المدى.

تتركز العديد من المزايا الخاصة بفئة Bulwark حول استخدام الدرع، مما يسمح لك بدعم فرقتك كدبابة. على سبيل المثال، ميزة Armor of Contempt تعكس الهجمات بعيدة المدى على الأعداء القريبين عند استخدام الدرع، مما يجعل الدفاع جزءًا من الهجوم. أما القدرة الخاصة بـ Chapter Banner فتقوم باستعادة الدروع لك ولأعضاء فرقتك في المنطقة المحيطة. قد تكون فئة Bulwark صعبة الإتقان، لأن قدراتها الدفاعية تظل في تناقض مع الطابع الدموي لـ Space Marine 2، ولكن وجود دفاع قوي يمكن أن يكون مفيدًا للغاية في المستويات الصعبة.

فئة Sniper هي كما يوحي اسمها، فئة تركز على إلحاق ضرر كبير من مسافة بعيدة. يمكنك الاختيار بين بعض الأسلحة بعيدة المدى الأكثر سرعة في إطلاق النار، مثل Stalker Bolt Rifle وCarbine، لكن على الأرجح سترغب في اختيار إما Bolt Sniper أو Las Fusil لتحقيق أقصى قدر من الضرر. كلا السلاحين يمكنهما إلحاق ضرر مدمر بالأعداء النخبة بضربة رأس واحدة، إما بقتلهم أو تجهيزهم لتنفيذ ضربة الإعدام. بالطبع، هذا يجعلك عرضة للأعداء إذا اقتربوا منك، وهنا تأتي فائدة قدرة الفئة.

قدرة Cameleoline Cloak تجعلك غير مرئي، مما يسمح لك بالابتعاد عن الأعداء القادمين وإعادة التموضع في مكان آخر. كما أنك تلحق ضررًا إضافيًا إذا اخترت كسر حالة الاختفاء بإطلاق النار على العدو. هذا الرداء يجعل من السهل أيضًا إنعاش زملائك عندما يسقطون. للتميز كقناص، عليك الجلوس في الخلف والتركيز على الأعداء البعيدين أو الأهداف ذات الأولوية العالية، مثل الأعداء النخبة، وترك باقي الجحافل لزملائك في الفريق.

فئة Heavy تعتمد بالكامل على استخدام أقوى الأسلحة في اللعبة. لديك ثلاثة خيارات فقط للسلاح الأساسي، لكن كل واحد منها قوي للغاية. Heavy Bolter هو رشاش يمكنه تمزيق الأعداء الجماعية، وHeavy Plasma Incinerator يمكنه القضاء على الأعداء الكبار، وMulti Melta يحول الأعداء إلى غبار في القتال القريب. العيب في هذه الفئة هو أنها لا تستطيع حمل سلاح قتال قريب. هذا لا يعني أنك لا تستطيع الهجوم باليد، حيث يمكنك استخدام سلاحك الضخم، لكنه أقل فعالية مقارنة بأسلحة القتال القريب الفعلية.

قدرة الفئة Iron Halo تمنع الأضرار القادمة من الأسلحة النارية لك ولزملائك في الفريق، إذا كانوا قريبين منك. ومع ذلك، فإنها تحتاج إلى وقت طويل لإعادة الشحن، لذلك عليك اختيار اللحظات المناسبة بحكمة. تحسينات فئة Heavy تركز على تقوية أسلحتك الثقيلة بشكل أكبر، مع قدرة Restoration التي تستعيد الدروع عند قتل 10 أعداء بسرعة. وهناك تحسينات أخرى لزيادة فعالية أسلحة plasma أو Heavy Bolter، بحيث يمكنك تخصيص الفئة بناءً على سلاحك المفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا