العاب / سعودي جيمر

استعد للعودة للمستقبل مع TRON Catalyst – تصدر للأجهزة الرئيسية في 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Big Fan Games التابعة لشركة Devolver Digital وشركة Bithell Games عن إضافة جديدة إلى سلسلة ألعاب TRON وهي لعبة TRON: Catalyst التي تم الكشف عنها قبل ساعات.

من المفترض أن تكون الإعدادات مألوفة لأولئك الذين لعبوا TRON: Identity في العام الماضي، على الرغم من أن طريقة اللعب تركز بشكل أكبر على القتال، سلاحك هو Identity Disc والذي يمكن صده وارتداده عن الأعداء. ومع ذلك، يمكنك أيضًا القتال على Light Cycles وفتح قدرات جديدة باستخدام Data Shards.

استنادًا إلى البيان الصحفي، يبدو أن TRON: Catalyst تستخدم عناصر rogue-lite مع “خلل” يتسبب في حلقات زمنية في النظام، ما يعني فتح مسارات بديلة ومواقع مخفية أثناء التنقل عبر Arq Grid. إذا كان الأمر أشبه بـ Hades، فتوقع سردًا متطورًا يعتمد على نجاحك في كل جولة.

ias

ستتوفر اللعبة على Xbox Series X/S و PS5 و PC و Nintendo Switch في 2025، حيث يلعب اللاعبون دور Exo، الذي يستخدم قوة تسمى Glitch لإسقاط أسياد Arq Grid.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا