العاب / سعودي جيمر

إصدار Red Dead للحاسب هذا الشهر يعني تأجيل عرض GTA 6 المرتقب على الأرجح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت الفترة الماضية عشرات الشائعات والتسريبات التي أكدت الكشف عن العرض الثاني للعبة GTA 6 في شهر أكتوبر أو نوفمبر على أقصى تقدير، ولكن فجأة أعلنت شركة Rockstar أن لعبة Red Dead Redemption ستصدر أخيرًا على الحاسب الشخصي، وهو ما أثار ذهول الكثيرين، وربما شعر البعض بخيبة أمل.

سبب الإحباط هو أن إصدار Red Dead Redemption على الحاسب الشخصي قد يكون في الواقع خبرًا سيئًا بالنسبة للعرض الدعائي الرئيسي القادم للعبة GTA 6، خاصة بالنظر إلى توقيت الإعلان. وقد لا يكون اللاعبون الذين كانوا يأملون في رؤية جزء بسيط من أسلوب لعب Grand Theft Auto 6 محظوظين.

تحب شركة Rockstar شهر أكتوبر كثيرًا لأنها عادةً ما تكشف عن ألعابها أو تطلقها خلال موسم الهالوين، على سبيل المثال، تم إطلاق Red Dead Redemption 2 في أكتوبر 2018، ومن غير المستغرب أن يتم إطلاق Red Dead Redemption PC أيضًا في أكتوبر. لذا، فمن المفهوم أن يعتقد اللاعبون أن مقطعًا دعائيًا آخر للعبة GTA 6 قد يتم إصداره خلال الشهر، خاصة بالنظر إلى سجل Rockstar.

لسوء الحظ، هناك احتمال كبير أن لا يتم إصدار مقطع دعائي للعبة قراند 6 في أكتوبر القادم، وذلك بفضل إصدار Red Dead Redemption للكمبيوتر الشخصي. يبدو أن هذا هو التركيز الرئيسي لشركة Rockstar في الوقت الحالي على الرغم من تطوير هذا الإصدار بواسطة Double Eleven، ومن المقرر توفره في 29 أكتوبر 2024.

كما هو متوقع، سترغب Rockstar في تجنب حجب إصدار Red Dead Redemption على الكمبيوتر الشخصي من خلال إصدار مقطع دعائي للعبة GTA 6 قبل بضعة أسابيع أو حتى أيام فقط من طرحها بالأسواق، وبالتالي لن يكون هناك أي جديدة للعبة العالم المفتوح المرتقبة قبل حلول نوفمبر على أقل تقدير.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا