العاب / سعودي جيمر

كازاخستان تستضيف حدث Games of the Future 2026 (ألعاب المستقبل)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تلقت هذه البطولة السنوية، وهي الحدث الرئيسي في عالم الرياضة الرقمية الجسدية، استضافة من دول في جميع أنحاء العالم، وكلها ترغب في المتابعة على درب دولة العربية المتحدة في أن تصبح مضيفة لهذا الحدث المرموق.

لقد نجحت كازاخستان أن تكون الفائزة النهائية لدى قضاة Phygital International Expert Committee (لجنة خبراء Phygital الدولية)، بعد عرض خبرتها في استضافة البطولات الدولية، وملاعبها الرياضية الحديثة – إلى جانب المزيج المثالي: كونها دولة تجمع بين الرياضة والثقافة والتقاليد بالإضافة إلى قدراتها التكنولوجية والابتكارية.

ias

حدث Games of the Future (ألعاب المستقبل) هو حدث دولي فريد يجمع بين الجيل القادم من الأبطال الرياضيين الديناميكيين من جميع أنحاء العالم. تتوقع شركة Phygital International أن يستقبل حدث Games of the Future 2025 (ألعاب المستقبل) في الإمارات العربية المتحدة، و2026 في كازاخستان، الآلاف من الرياضيين ونجوم الألعاب الإلكترونية من الطراز العالمي كجزء من الأندية متعددة الجنسيات. وسيشاركون في الحدث متعدد الرياضات الذي يتألف من عدد من التحديات الرياضية.

علق Nis Hatt، الرئيس التنفيذي لشركة Phygital International، قائلاً:

“نحن متحمسون للغاية لاحتمال حمل كازاخستان لشعلة الألعاب الرقمية الجسدية من مضيف العام المقبل، وهو دولة الإمارات العربية المتحدة، واستضافة بطولة 2026. يسرنا للغاية أن نرى النمو الهائل ليس فقط للرياضات الرقمية الجسدية، ولكن أيضًا للمجتمع الرقمي الجسدي العالمي”.

“في الواقع، عملية تقديم العطاءات لاستضافة حدث Game of the Future 2027 (ألعاب المستقبل) بدأت تزدحم بالفعل، ولكن ما يزال هناك وقت للدول الأخرى لتقديم عرضها قبل الموعد النهائي في ديسمبر”.

صرح Yerbol Myrzabossynov، والرياضة، لجمهورية كازاخستان:

“يشرفنا أن يحصل بلدنا العظيم كازاخستان على شرف استضافة Games of the Future (ألعاب المستقبل) في 2026. فلطالما دعمت بلدنا الرياضة الرقمية الجسدية منذ بدايتها، ونحن فخورون بكوننا المضيف التالي لهذا الحدث العظيم ونحن متحمسون لتلقي شعلة الألعاب الرقمية الجسدية من دولة الإمارات العربية المتحدة، التي يستضيف الحدث في 2025 ونحن نتطلع إليه بشدة.”

لا تضع Games of the Future (ألعاب المستقبل) أي قيود على مشاركيها وترحب بالجميع، بغض النظر عن أعمارهم وجنسهم وجنسيتهم. الموعد النهائي لتقديم الطلبات لاستضافة البطولة في 2027 هو 31 ديسمبر 2024.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا