العاب / سعودي جيمر

كيف تحصل على المصباح الضوئي في Silent Hill 2 Remake

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كيف أحصل على مصباح يدوي في Silent Hill 2 Remake؟ هذا السؤال لابد وأن أي شخص طرحه على نفسه عند لعب Silent Hill 2 Remake. فالمصباح عنصر أساسي للتنقل في المناطق المظلمة من اللعبة، ولحسن الحظ ستحصل على واحد كجزء من القصة الرئيسية. في دليل Silent Hill 2 هذا، سنكشف لك كيفية الحصول على مصباح يدوي.

أين تجد المصباح في Silent Hill 2 Remake

ستجد مصباحًا يدويًا في الطابق الثاني من شقق Wood Side، والتي تصل إليها من المنطقة الافتتاحية في East South Vale. بمجرد وصولك إلى منطقة مدخل المجمع السكني، اصعد الدرج في الخلف إلى اليسار وادخل الممر لتكتشف بابًا مفتوحًا ينبعث منه الضوء. ستكون هذه الغرفة 202 على خريطتك. ستجد في الداخل المصباح اليدوي متصلًا بدمية. خذه وسيكون المصباح اليدوي ملكك لاستخدامه لبقية اللعبة. يمكنك تشغيله وإيقاف تشغيله باستخدام R3.

ias

أين تجد كتاب Crimson Ceremony في Silent Hill 2 Remake

واحد من العناصر التي تحتاجها لفتح نهاية  Rebirth الجديدة، وهو عنصر يجب أن تعثر عليه في وقت مبكر من اللعبة حتى تتمكن من فتح تلك . في هذا المقال سأخبرك أين وكيف تعثر على كتاب Crimson Ceremony.

كتاب Crimson Ceremony هو عنصر لن تجده إلا في New Game+، وهو مطلوب لنهاية Rebirth. في بداية اللعبة، بعد أن تقابل أنجيلا في المقبرة مباشرةً، توجه إلى حافة الماء. هنا، اتجه يمينًا وابحث عن الشجرة التي لا توجد عليها أي أوراق. على يمين الشجرة مباشرةً سيكون هناك شاهدة قبر عليه مقلة عين، وكتاب Crimson Ceremony متكئ عليها. التقطه وستتم إضافته إلى العناصر الرئيسية على شاشة المخزون.

بعد ذلك، من أجل نهاية Rebirth الجديدة، ستحتاج إلى الحصول أيضاً على عناصر أخرى هي  White Chrism, Obsidian Goblet, وكتاب Lost Memories.

قبل الختام إليكم الدليل الكامل لجميع نهايات لعبة Silent Hill 2.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا